TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أبوظبي المالية تتخذ من أبوظبي العالمي مقراً رئيسياً

أبوظبي المالية تتخذ من أبوظبي العالمي مقراً رئيسياً
مجموعة أبوظبي المالي

أبوظبي ـ مباشر: اتخذت "مجموعة أبوظبي المالية"، سوق أبوظبي العالمي في جزيرة المارية مقراً رئيسياً لها، متطلعةً إلى المزيد من التوسع فيما تمضي قدماً في مسار نموّها التصاعدي.

وقال الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة أبوظبي المالية": "يشكل افتتاح مقر مجموعة أبوظبي المالية في سوق أبوظبي العالمي مبعثاً لسرورنا، في ظل المكانة التي تتبوأها هذه السوق بوصفها أحدث المراكز المالية الإقليمية، ومصدراً لإلهام وتحفيز قطاع الخدمات المالية حول العالم.

وتابع جاسم الصديقي: "إضافة إلى ما توفره من موقع استراتيجي، تمتاز سوق أبوظبي العالمي ببيئتها التشغيلية المحترفة والتي تتخذ من أحدث المعايير العالمية مقياساً لها".

وقال أحمد الصايغ رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي، "نرحب أشد الترحيب بانضمام مجموعة أبوظبي المالية إلى عائلة سوق أبوظبي العالمي، ونهنئها على افتتاح مقرها في السوق".

وأضاف جاسم الصديقي: "إن افتتاح مقرنا في سوق أبوظبي العالمي يشكل خطوة مهمة في مسيرة النمو المتميز لأعمال وأنشطة مجموعة أبوظبي المالية.

 وقد تجاوز حجم الأصول تحت الإدارة لدى المجموعة الـ 6 مليارات دولار أمريكي، بعد أن نجحنا في إتمام العديد من الصفقات الاستثمارية وعمليات الاستحواذ ذات الطابع الاستراتيجي، والتي تتناغم مع استراتيجيتنا الاستثمارية القائمة على إتاحة وتحفيز العوائد للمساهمين".