TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"القدرة القابضة" تدعم صندوق الوطن

"القدرة القابضة" تدعم صندوق الوطن
مقر الشركة
كيو
ALQUDRA
-0.34% 2.94 -0.01

أبوظبي - مباشر: ساهمت شركة القدرة القابضة ALQUDRA، في صندوق الوطن بقيمة قدرها 3 ملايين درهم.

وأشار صندوق الوطن، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية "وام"، إلى أنه تلقى مساهمة عينية عبارة عن 3 قطع؛ بهدف المساهمة في دفع جهود الصندوق الرامية لبناء اقتصاد معرفي مستدام.

وأوضح الصندوق، أنه بهذه المساهمة تنضم شركة القدرة القابضة إلى قائمة "أوائل الصندوق" والتي تشمل أسماء جميع داعمي الصندوق منذ انطلاقه وحتى انتهاء "عام الخير" سواء الأفراد أو المؤسسات؛ وذلك بهدف تكريمهم وتشجيع رجال الأعمال والأفراد على الاقتداء بهم.

وكان صندوق الوطن قد أطلق مبادرة "مستقبلنا" لتكون أول المبادرات الهادفة لدعم بناء اقتصاد معرفي مستدام للأجيال القادمة، حيث تكمن أهمية المبادرة في تركيزها على تطوير تقنيات مبتكرة وغير مسبوقة تسهم في دفع جهود بناء اقتصاد معرفي مستدام، وذلك من خلال تبني الأفكار وتحويلها إلى مشاريع واقعية ومن ثم مساعدتها على الوصول إلى مستويات متقدمة من التنافسية العالمية في جذب الاستثمارات.

وشركة القدرة القابضة إحدى شركات الاستثمار الاستراتيجية في إمارة أبوظبي، وتقوم بعرض التوازن بين نموها والعائدات الفورية لاستثماراتها من خلال التركيز على قطاعات مثل النفط والغاز والمصارف وتوفير الفرض الاستثمارية وتطوير المشروعات والتمويل.

يُشار إلى أن الشركة تم إدراج أسهمها بالسوق الثانية لبورصة أبوظبي للأوراق المالية برمز (ALQUDRA)، في يوم 4 ديسمبر الجاري.