TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ناصر الصباح يتلقى دعوة من ولي العهد السعودي لزيارة المملكة

ناصر الصباح يتلقى دعوة من ولي العهد السعودي لزيارة المملكة
الأمير محمد بن سلمان، دعا الشيخ ناصر الصباح الى زيارة بلده الثاني المملكة العربية السعودية

الكويت - مباشر: تلقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بدولة الكويت الشيخ ناصر الصباح اتصالاً هاتفيا من ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي محمد بن سلمان، هنأه فيه بمناسبة تعيينه بمنصبه الجديد، داعياً إياه لزيارة المملكة السعودية.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع، اليوم الثلاثاء، أن محمد بن سلمان، أعرب خلال الاتصال عن تمنياته للشيخ ناصر الصباح بالنجاح والتوفيق والسداد لخدمة وطنه، والإسهام في تحقيق كل ما يتطلع إليه من رقي وازدهار، بما يخدم أواصر التعاون بين البلدين، متمنيا للكويت قيادة وحكومة وشعبا المزيد من الخير والتقدم والأمن والازدهار، بحسب وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وأضاف البيان ان الأمير محمد بن سلمان، دعا الشيخ ناصر الصباح الى زيارة بلده الثاني المملكة العربية السعودية.

وأشار البيان إلى أن الشيخ ناصر الصباح، أعرب عن شكره وتقديره لولي العهد السعودي، على تهنئته ودعوته، وعلى مشاعره الاخوية والنبيلة والصادقة والطيبة، داعيا المولى عز وجل ان يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين.

وتلقى الشيخ ناصر اتصالا هاتفيا أيضاً من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري الدكتور خالد العطية هنأه فيه بمناسبة تعيينه بمنصبه الجديد، حيث أعرب عن تمنياته للشيخ ناصر بالنجاح والتوفيق لخدمة وطنه والإسهام في تحقيق كل ما يتطلع إليه من رقي وازدهار بما يخدم اواصر التعاون بين البلدين الشقيقين.