TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عزيزي للتطوير تنجز مشروعات بـ460 مليون درهم

عزيزي للتطوير تنجز مشروعات بـ460 مليون درهم
خلال فترة 20 شهراً

دبي - مباشر: كشفت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن اكتمال وتسليم مشروعين، بقيمة تقدر بـ 460 مليون درهم إماراتي، خلال فترة وجيزة تصل إلى 20 شهراً فقط.

وأشارت الشركة فى بيانها الذى تلقى "مباشر" نسخة منه، اليوم الاثنين، إلى أن تلك المشروعين من فئة الشقق الفندقية في منطقة الفرجان وهما فندق Candace Acacia وفندق  Candace Aster .

وأوضحت الشركة أن المشروع  الأول تبلغ قيمته 240 مليون درهم إماراتي، بمساحة 335.246 ألف قدم مربعة متضمناً 316 وحدة سكنية تترواح بين استديوهات وشقق ذات غرف نوم واحدة.

 بينما يقدر قيمة المشروع الثاني بنحو 220 مليون درهم إماراتي، على مساحة 259.757 ألف قدم مربع ويتألف من 227 وحدة سكنية بين استديوهات وشقق.

نتيجة بحث الصور عن عزيزى للتطوير

وأكدت "عزيزى للتطوير" أن منطقة الفرجان تعد أحد أسرع الأحياء السكنية نمواً في إمارة دبي، كما أنها تمتلك موقع متميز إذا توفر سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية ومراكز التسوق المعروفة أبرزها مول ابن بطوطة ومنطقة جبل علي الحرة وموقع إكسبو 2020.

والحدير بالذكر، أنه منذ بداية العام أثبتت عزيزي للتطوير نموها على صعيد المشاريع المنجزة. وقام المطور العقاري، خلال 3 السنوات الأخيرة فقط، بتسليم أكثر من 800 وحدة سكنية عبر ثمانية مشاريع في منطقة الفرجان، ومن المتوقع إنجاز تسعة مشاريع أخرى في المنطقة قبل حلول عام 2020.

 

ترشيحات

وزير إماراتي:يونيو قد يشهد استراتيجية للخروج من خفض انتاج النفط

تسديد الضرائب في الإمارات عبر الدرهم الإلكتروني

تطوير شبكة طرق "إكسبو دبي" بـ3.2 مليار درهم