TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجلس تصفية تركة الشيخ صالح الراجحي: بيع 8عقارات بالمزاد الخامس

مجلس تصفية تركة الشيخ صالح الراجحي: بيع 8عقارات بالمزاد الخامس
العقارات التي لم تباع بالمزاد هي: ورش ومستودعات طريق الخرج، والمجمع السابع عشر بالخالدية، وفلل خنشليلة

الرياض – مباشر: أعلنت شركة إتقان العقارية ومجلس تصفية تركة الشيخ صالح بن عبد العزيز الراجحي، عن بيع 8 عقارات بالمزاد الخامس الذي عقد يوم أمس السبت.

وقالت "إتقان"، الشركة المسوقة والمنظمة للمزاد، عبر حسابها الرسمي على تويتر، إن العقارات التي تم بيعها هي:  فيلا 42، و43 بحي الملك فهد في مدينة الرياض، و المجمع التاسع عشر السكني في الخالدية ( 12 فيلا )، وأرض الخالدية على طريق الخرج ( أرض فضاء استثمارية ).

أضافت الشركة ، أن العقارات شملت بيع مجمع غبيراء الجديد في الرياض، ومجمع الشفاء التجاري السكني بالرياض، بالإضافة إلى مجمع الشفاء التجاري السكني (يشمل 10 معارض، و 12 شقة سكنية و 12 فيلا سكنية ).

كما ضمت العقارات المباعة مركز دار الوكالات وهو عبارة عن مجمع تجاري يضم 70 معرضا، و 32 مكتبا بجوار أسواق العويس في مدينة الرياض بمساحة تبلغ 19.85 ألف متر مربع، وأخيرا بيع العمارة 79 بحي الوزارات والتي تضم ( 10 شقق سكنية و 6 معارض ) والبالغ مساحتها 1.763 متر مربع.

وأشارت الشركة إلى أن العقارات التي لم تباع بالمزاد هي: ورش ومستودعات طريق الخرج، والمجمع السابع عشر بالخالدية، وفلل خنشليلة.

وتبلغ مساحات العقارات التي كانت معروضة بالمزاد 157 ألف مترا مربعا، موزعة على أراضي وفلل وعمائر سكنية وتجارية وورش صناعية.

وأعلنت شركة إتقان العقارية ومجلس تصفية تركة الشيخ صالح بن عبد العزيز الراجحي، عن انتهاء المزاد الرابع من مزادات تركة الشيخ صالح الراجحي، ببيع 12 عقارا بقيمة إجمالية بلغت 295.5 مليون ريال خلال 6 ساعات.