عقارات السيف تنفي شائعات عن وضعها المالي

عقارات السيف تنفي شائعات عن وضعها المالي
الشركة تستنكر ما يتم تداوله في موقع التواصل الاجتماعي وتتناوله الصحف المحلية
عقارات السيف SEEF 0.00% 0.23 0.00

مباشر: استنكرت شركة عقارات السيف، المدرجة ببورصة البحرين، اليوم الأحد، الشائعة التي تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي، ونقلتها إحدى الصحف المحلية نهاية الأسبوع الماضي.

وأوضحت الشركة في بيانٍ لها على موقع السوق، اليوم الأحد، أن الرسالة المغلوطة حثت على بيع الأسهم التي يمتلكونها في الشركة بأسرع وقت، في أعقاب رفع حظر التصرف بالأسهم الذي استمر لمدة 10 أعوام.

وأشارت الشركة، إلى أن الرسالة تضمنت أن الأسهم التي حصل عليها 27 ألف شخص من الأيتام واليتامى عام 2002، قد تقوم الحكومة باستردادها.

وأكدت الرسالة الوضع غير الإيجابي للشركة، وهو ما تنفيه "عقارات سيف" جملة وتفصيلاً، وفقاً لبيان الشركة.

وعلى مستوى أرباح الشركة في فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، سجلت نحو 7.9 مليون دينار، مقابل 7.13 مليون دينار بحريني عن الفترة نفسها من العام المنتهي بزيادة قدرها 10.8%، وفقاً للتوقعات.

كانت الشركة سجلت في الربع الثاني من العام الجاري نمواً في أرباحها بنسبة 21.7%، لتصل إلى نحو 2.8 مليون دينار، مقابل ربح قيمته 2.3 مليون دينار للفترة المماثلة من عام 2016، متجاوزة التوقعات في حينها.

وعلى صعيد أرباح الشركة في النصف الأول من 2017، ارتفعت الأرباح 15.8% لتصل إلى 5.20 مليون دينار، مقابل ربح بقيمة 4.49 مليون دينار في الفترة المقارنة من العام السابق.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات