TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الزمرد يزج 4 آسيويين إلى سجون دبي

الزمرد يزج 4 آسيويين إلى سجون دبي
تم استيلاؤهم على مبلغ نقدي قدره 59.9 ألف درهم في شهر أبريل الماضي

دبي- مباشر: قضت محكمة الجنايات في دبي بحبس 4 آسيويين عاماً مع الإبعاد بتهمة سرقة وإخفاء أحجار كريمة من الزمرد قيمتها 10.8 مليون درهم، ومبلغ نقدي قدره 59.9 ألف درهم في شهر أبريل الماضي.

وقال شاهد إثبات، في تحقيقات النيابة، إنه كان في شركة والده المتخصصة في بيع الأحجار الكريمة، وتسلّم شحنة من الزمرد غير المصنع، قيمتها 10.8 مليون درهم، بحسب صحيفة الإمارات اليوم.

نتيجة بحث الصور عن شحنة من الزمرد غير المصنع

وقام المتهمون بوضع الشحنة داخل خزينة حديدية كبيرة الحجم عليها رقم سري ومحكم غلقها، وحين عاد والده من السفر سأله عن البضاعة فأخبره أنها بالخزينة.

نتيجة بحث الصور عن خزينة حديدية بالامارات

لكن حين تفقّدها اكتشف اختفاءها، وبالرجوع إلى الكاميرات تبين أن المتهم الأول (هارب) أغلق كاميرات المراقبة المثبتة في مكتب والده، وشوهد في الكاميرات الخارجية أثناء مغادرته وبحوزته أكياس، وتبين أنه غادر الدولة بعد الواقعة بيوم واحد.

وأضاف أنه توجه إلى مركز شرطة البرشاء، وتمكن رجال التحريات من ضبط جزء كبير من المسروقات بحوزة ثلاثة من أقارب وأصدقاء المتهم الأول، مشيراً إلى أن المتهم الأول اتصل بوالده وطلب منه التوجه إلى موطنه لتسلّم بقية المسروقات، وسلّمه فعلياً جزءاً كبيراً منها هناك.

وأقر المتهمون الثاني والثالث والرابع في تحقيقات النيابة بحيازتهم المسروقات بناءً على طلب المتهم الأول (الهارب)، وأنهم شاهدوا محتوى الحقيبة التي سلّمهم إياها قبل هروبه، لكنهم لم يبلغوا الشرطة بسبب الخوف.

ترشيحات:

بالصور..شراكة بين "أبوظبي العالمي" و"الفردان"

هيكل تنظيمي جديد لـ"اقتصادية عجمان"

مشروعات الإنشاء بالإمارات تتجاوز الـ3 تريليونات درهم