TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جائزة أفضل شركة وساطة 2017 لـ"مباشر للخدمات المالية"

جائزة أفضل شركة وساطة 2017 لـ"مباشر للخدمات المالية"
جائزة أفضل شركة وساطة مالية تتسلمها شركة "مباشر للخدمات المالية"

دبي - مباشر: تصدرت شركة مباشر للخدمات المالية، إحدى كبرى المؤسسات المالية في الشرق الأوسط، قمة جوائز المستثمرين العالمية لعام 2017 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا برعاية مجلة جلوبال إنفستور، والتي عقدت مؤخراً في دبي.

وبحسب البيان الذي اطلع عليه "مباشر" اليوم الخميس، حصدت شركة "مباشر للخدمات المالية" خلال القمة جائزة أفضل شركة وساطة مالية.

يُشار إلى أن تلك القمة السنوية التي ترعاها مجلة جلوبال إنفستور العالمية تحتفي بأفضل شركات الخدمات المالية أداءً في المنطقة، بما في ذلك قطاعا إدارة وخدمة الأصول المالية، حيث تتولى لجنة تحكيمية معززة بخبراء ماليين في المنطقة باختيار أسماء الفائزين وفقاً لأدائهم واستيفائهم للشروط التأهيلية والهيكلية.

وأشار البيان إلى أن توظيف التكنولوجيا المتطورة وجودة المنتجات المقدمة لمستثمري أسواق المال بالمنطقة العربية تعتبر أحد أهم العوامل التي أسهمت في حصول "مباشر" على هذا التصنيف المتقدم لسجلها كأحد أبرز الوسطاء الماليين في المنطقة.

وقال سامر أبوزهرة، المدير العام للمؤسسات المالية لشركة مباشر للخدمات المالية، إنه مع إطلاقنا للشبكة العالمية للتداول منذ أكثر من عامين، فقد ساهمنا بصورة كبيرة في دعم وتشجيع المستثمر العربي على اقتناص فرص الاستثمار بالأسواق العالمية.

وأكد أبوزهرة مكانة "مباشر" البارزة في توفير خدمات وساطة إلكترونية تُغطي أكثر من (50) سوقاً إقليمية ودولية، وتمثل أكبر وأوسع شبكة تداول إلكترونية للمستثمرين في دول الشرق الأوسط.

وأشار أبوزهرة إلى أن هذه الجائزة تعبِّر عن مَدى التقدم المستمر لتعزيز قوة علامة ومكانة شركة "مباشر للخدمات المالية"، مع مواصلة تصدر السوق بصفتها "الوسيط المفضَّل للمستثمرين في المنطقة".