TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الملاحة الجوية السعودية" تتعاقد مع "إندرا" الإسبانية لتطوير أنظمة الحركة

"الملاحة الجوية السعودية" تتعاقد مع "إندرا" الإسبانية لتطوير أنظمة الحركة
جانب من مراسم التوقيع

الرياض – مباشر: وقعت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية، عقد مشروع تحديث أنظمة الحركة الجوية مع شركة "إندرا الإسبانية" المتخصصة في مجال تكنولوجيا الملاحة الجوية.

وقالت الشركة، من خلال حسابها الرسمي على "تويتر" إن توقيع العقد يأتي ضمن خطتها الاستراتيجية الهادفه إلى تحقيق أعلى المعدلات التشغيليه المستهدفة للسلامة بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة والدقة.

وأضافت الشركة، أن المشروع يشمل استبدال أنظمة إدارة الحركة الجوية، في كل من مراكز المراقبة الجوية الإقليمية في الرياض وجدة ومراكز الاقتراب الآلي بالدمام وأبها.

ويشمل المشروع كذلك، على ربط 12 برج مراقبة جوية بالأنظمة الرئيسية، وتدريب وتأهيل عددمن الكوادر السعودية من مراقبين جويين ومهندسين وفنيين.

وأوضح رئيس مجلس المديرين بالشركة، عبدالله بن صالح السويلمي، أنه يتوقع تحقيق نقلة نوعية جديدة في خدمات الملاحة الجوية بالمملكة من خلال التعاون مع شركة إندرا الاسبانية.

ولفت السويلمي، إلى أنه تم اختيار الشركة الإسبانية من بين العديد من الشركات العالمية لما تمتلكه من خبرات وبرامج تقنية متقدمة، وبما ينعكس بشكل إيجابي على قطاع النقل الجوي وخدمة الرحلات القادمة والمغادرة والعابرة لأجواء المملكة.