TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بتلكو تعلن عن دعمها لمعرض البحرين الدولي للطيران 2018

بتلكو تعلن عن دعمها لمعرض البحرين الدولي للطيران 2018

 المنامة، البحرين: أعلنت بتلكو البحرين، الشركة الرائدة في تقديم الحلول الرقمية، عن دعمها لمعرض البحرين الدولي للطيران 2018، والذي سيقام على أرض قاعدة الصخير الجوية في مملكة البحرين، خلال الفترة من 14-16 نوفمبر 2018.

 
وتقام النسخة الخامسة من معرض البحرين الدولي للطيران برعاية سامية من قبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه، وبإشراف ومتابعة من قبل رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض، الممثل الشخصي لجلالة الملك، سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة.
 
وينظم معرض البحرين الدولي للطيران 2018، من قبل وزارة المواصلات والاتصالات بمملكة البحرين وبالتعاون مع سلاح الجو الملكي بقوة دفاع البحرين وشركة فانبروا البريطانية.
 
وفي هذا السياق، فقد وقع سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض ورئيس مجلس إدارة بتلكو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة اتفاقية رعاية بتلكو لمعرض البحرين الدولي للطيران. .
 
وأعرب سعادة وزير الاتصالات والمواصلات عن بالغ تقديره واعتزازه بالدور الكبير الذي تلعبه بتلكو في دعم الفعاليات الوطنية الرئيسية، كما أعرب عن وافر امتنانه لشراكة بتلكو الطويلة الأمد في دعم هذا الحدث بما يمثله من أهمية في وضع اسم مملكة البحرين على خريطة الفعاليات العالمية المهمة.
 
وقال سعادة وزير الاتصالات والمواصلات: "إن شراكة بتلكو المستمرة في دعم معرض البحرين الدولي للطيران، تعد مؤشراً على التزام بتلكو بالمساهمة في دعم المبادرات الوطنية الرئيسية التي تهدف إلى تعزيز النشاط الاقتصادي في مختلف القطاعات، وإبراز الفرص الاستثمارية التي تقدمها مملكة البحرين".
 
وأوضح سعادة الوزير: "أن قدرة بتلكو القوية على توفير خدمات اتصالات على مستوى عالمي وبجودة كبيرة، ستدعم المنظمين بشكل كبير في استضافة فعاليات عالمية مهمة مثل معرض البحرين الدولي للطيران، وهو الأمر الذي يدعم توجهات مملكة البحرين نحو تنويع مصادر الدخل، والانفتاح على قطاعات جديدة تدر بالنفع على الاقتصاد الوطني".
 
ومن جانبه، ذكر رئيس مجلس إدارة بتلكو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، أن بتلكو يشرفها ويسرها كثيراً أن تقدم دعمها الكبير لهذا الحدث المهم الذي تحتضنه مملكة البحرين للمرة الخامسة.
 
وأوضح الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة: "أن استضافة مملكة البحرين لهذا الحدث المرموق من شأنه أن يسلط الأضواء على مملكة البحرين على المستوى العالمي مرة أخرى، لما يكتسبه المعرض من شهرة وأهمية وبات حدثاً مهماً ضمن أجندة الفعاليات العالمية، كما أن هذا المعرض يعد شاهداً وبرهاناً مهما لمجتمع الأعمال الدولي على القدرات المتميزة التي تقدمها الجهات العاملة في مملكة البحرين".