TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحرين.. منح عقد تنفيذ الإنشاءات في «مراسي بوليفارد»

البحرين.. منح عقد تنفيذ الإنشاءات في «مراسي بوليفارد»
مراسي البحرين تمنح العقد شركة الكوهجي للمقاولات

مباشر: منحت شركة إيجل هيلز - ديار، المالكة لمشروع مراسي البحرين، عقد الإنشاءات الرئيسية في مشروع مراسي بوليفارد السكني، إلى شركة الكوهجي للمقاولات.

وبحسب صحيفة الأيام البحرينية، يتألف المشروع من 4 مبانٍ سكنية في مجتمع مراسي البحرين، حيث يضم المشروع 700 متر مربع من مساحات التجزئة.

ويمتد المشروع على مساحة إجمالية تقدر بحوالى 38500 متر مربع.

قال ماهر الشاعر، العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز – ديار، إن أعمال الإنشاءات بدأت في مشروع مراسي بوليفارد في شهر أكتوبر الجاري، لافتاً إلى أنه من المقرر أن يكون المشروع جاهزًا للتسليم في غضون 24 شهراً.

يُشار إلى أن الشاعر قال فى وقت سابق إن الشركة استثمرت نحو 1.5 مليار دولار، من خلال تنفيذ 6 مشاريع فى منطقى مراسى البحرين.

وأوضح ماهر الشاعر حينها أن تلك المشاريع تضم مجمعاً تجارياً باسم "مراسي جاليريا"، بالإضافة إلى فندقين من فئة الأربعة النجوم، وفنادق ومنتجعات فيدا من فئة الخمسة النجوم، فضلاً عن مشاريع الشقق الفندقية التي تتضمن "مراسي بوليفارد" و"مراسي شورز رزيدنسز."

ومشروع مراسي البحرين يقع على مساحة 875 ألف متر مربع، على الساحل الشرقي لديار المحرق، وبالقرب من مطار البحرين الدولي، حيث سيتسع عند اكتماله لنحو 22 ألف شخص، من خلال  6 آلاف وحدة سكنية فخمة، بمساحات تجارية تصل إلى 250 ألف متر مربع.

وشركة ديار المحرق هي إحدى شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين التي تهدف للارتقاء بالمجتمعات السكنية في البحرين لتكون واجهة سياحية أمام العالم.