TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تقرير: "نون" ستصبح الأولى في عالم التجارة الإلكترونية

تقرير: "نون" ستصبح الأولى في عالم التجارة الإلكترونية
أثناء إطلاق منصة نون

دبي – مباشر: توقع تقرير حديث حول السوق التجارية الجديدة الذي أصدرته شركة أزور ديجيتال الاستشارية، أن منصة "نون" في طريقها لأن تصبح الأولى فى عالم التجارة الإلكترونية مثلما يمثل دبي مول قمة تجارة التجزئة.

وأوضح التقرير، الذي صدر اليوم الاثنين، أن حجم منتجات "نون" يتألف مما يقرب من 200 ألف من المنتجات المعروضة مع فئات تتراوح بين الإلكترونيات وغيرها.

وأشار عدد من الخبراء، في التقرير، إلى أن منصة"نون" بالفعل هي من العلامات القوية، حيث برزت في وقت تشهد فيه التجارة الإلكترونية في المنطقة تحولاً كبيراً، وأصبحت مجالاً للتنافس القوي بين اللاعبين الرئيسيين.

وأكد الخبراء أن الإمارات العربية المتحدة في طريقها إلى أن تتصدر مشهد التجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط.

يُشار إلى أن محمد العبار، رجل الأعمال الإماراتي، قال أثناء جلسات أسبوع دبي للاستثمار، إنه لن يسمح بسيطرة شركة أمازون الأمريكية على سوق التجارة الإلكترونية بالخليج.

وتشير تصريحات العبار إلى المنافسة الحادة بين منصة نون التي أطلقها العبار بالشراكة مع صندوق الاستثمارات العامة السعودي، وشركة أمازون الأمريكية التي تعمل بالقطاع.

وتهدف المنصة لرفع مبيعات التجارة الإلكترونية الحالية في المنطقة من 3 مليارات دولار إلى 70 مليار دولار خلال 10 سنوات، أو ما يعادل 2% من إجمالي المبيعات وحركة التجارة في أسواق المنطقة.