TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توقيع عقدين بـ23مليون ريال لتطوير مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية

توقيع عقدين بـ23مليون ريال لتطوير مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية
وقع العقدين الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع وجازان علاء نصيف

الرياض – مباشر: أبرمت الهيئة الملكية للجبيل وينبع أول عقدين في مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية بتكلفة تجاوزت 23 مليون ريال.

وقالت الهيئة، في بيان لها اليوم الاثنين، إن العقد الأول يستهدف تنفيذ الدراسات التخطيطية لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية، وجرى توقيعه مع شركة "أيكوم العربية المحدودة" بقيمة 21.5 مليون ريال.

وأضافت أن العقد الثاني تم توقيعه مع شركة "أنيشيال العربية السعودية" بقيمة 1.99 مليون ريال؛ للقيام بمهام التشغيل والصيانة.

وأشار البيان إلى أنه تم توقيع العقدين في مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية، ووقعهما نيابة عن الهيئة الملكية للجبيل وينبع الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع وجازان، علاء نصيف.

وبين نصيف أن الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان حرص على التوجيه المتواصل والمتابعة الميدانية على أرض الواقع والتفاعل مع جميع الشركاء الاستراتيجيين؛ لجذب وتوطين الاستثمارات والاستفادة من الميز النسبية للمنطقة الغنية بالموارد البشرية والطبيعية.

وصدر منتصف الشهر الجاري أمر سامٍ يقضي بتكليف الهيئة الملكية للجبيل وينبع بإدارة وتشغيل مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية، وتوفير الخدمات في المدينة على نمط مدينتي الجبيل وينبع الصناعيتين ومدينة رأس الخير للصناعات التعدينية.