TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط لهندسة العمليات (ميبيك 2017)

 فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط لهندسة العمليات (ميبيك 2017)

 : صرحت اليوم شركة «آسبن تكنولوجي» (رمزها في بورصة ناسداك: AZPN)، الرائدة في مجال البرمجيات والخدمات الصناعية، عن مشاركة الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة، أنطونيو بيتري، بكلمة رئيسية خلال فعاليات مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات (ميبيك 2017)، الملتقى الصناعي الأبرز للشركات العالمية الكبيرة المتخصصة في مجال تقنيات هندسة العمليات للاطلاع على أحدث التجارب، وتقديم أفضل الممارسات الإدارية والفنية، واستعراض أفضل التقنيات الحديثة وأفضل الحلول الهندسية.

 
وينظم مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 9 إلى 11 أكتوبر 2017، تحت شعار "النمو المستدام من خلال الابتكار والتكامل في عمليات المصافي والبتروكيماويات". وخلال كلمته التي سيلقيها يوم الأربعاء 11 أكتوبر 2017، عند الساعة 9:00 صباحاً، سيسلط أنطونيو بيتري الضوء على مسألة تعزيز الأصول وتحقيق الفائدة القصوى منها، وكيف يمكن لها أن ترتقي بمستوى الاعتمادية، وتُحقق التميز التشغيلي، وتُساعد الشركات على الحد من التعقيدات من خلال الارتقاء بدورة حياة الأصول بداية من التصميم والعمليات وصولاً إلى الصيانة.
 
كما سيناقش بيتري كيفية استجابة الشركات الرائدة للتطورات الصناعية لتحقيق المستوى المطلوب من الاعتمادية، وتحقيق أفضل قيمة وأعلى مستوى من الإنتاجية للأصول غير المستغلة. وتوفر شركة «آسبن تك» خدماتها لنخبة من أبرز الشركات العالمية، بالاستفادة من خبرتها طويلة التي تمتد لأكثر من 35 عام في مجال تصميم العمليات والتميز التشغيلي المقرونة بأعلى مستويات من عمليات التحليل الفورية وتقنيات تعلم الآلات لتمكين الشركات من تشغيل أصولها بشكل آمن وسريع ولفترات أطول وبأسلوب مستدام وصديق للبيئة.
 
وباعتبارها الشريك البلاتيني للمؤتمر، ستشارك «آسبن تك» بعروض مباشرة لشرح الخصائص المميزة لأبرز حلولها البرمجية كحلول «آسبن ون® الهندسية»، وحلول «آسبن ون® لإدارة عمليات التصنيع وسلاسل التوريد»، وحلول «آسبن ون® لإدارة أداء الأصول»، وذلك في جناح 246 في القاعة رقم 1.
 
وفي معرض تعليقه على هذه المشاركة، قال أنطونيو بيتري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة «آسبن تك»: "سنؤكد خلال هذه المشاركة التزامنا المتواصل في دعم ومساعدة العملاء في الشرق الأوسط لتعزيز الأرباح بأسلوب مستدام، ومن خلال تحقيق أعلى مستوى من الكفاءة التشغيلية والموثوقية للأصول. ويعتبر وقتنا هذا هو الوقت الأمثل للصناعات المعقدة ذات الاستثمارات الكبيرة للتعامل مع موضوع أداء الأصول بأسلوب جديد ومبتكر تدخل التقنيات التحويلية في صُلبه لتحقيق أعلى مستويات من الاعتمادية، ولإطالة دورة حياة الأصول، وتعزيز العوائد على الاستثمارات لمواصلة النجاحات".