TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أمازون تتطلع لزيادة التعاون مع البحرين بمجال تقنية معلومات الاتصال

أمازون تتطلع لزيادة التعاون مع البحرين بمجال تقنية معلومات الاتصال
ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة

المنامة-مباشر: أعربت تريزا كارلسون، نائب الرئيس لخدمات الويب العالمية في القطاع العام، ومسؤولة تطوير الاستراتيجية والعمليات والمبيعات والأعمال لخدمات موقع أمازون، عن تطلع الشركة لزيادة حجم التعاون مع مملكة البحرين في مجال تقنية معلومات الاتصال.

وقالت وكالة الأنباء البحرينية إن الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إستقبل اليوم الأحد، تريزا كارلسون التي تزور البلاد حالياً للمشاركة في أسبوع التكنولوجيا.

أشاد ملك البحرين، بالتعاون القائم مع شركة أمازون لخدمات الويب في مجال تقنية المعلومات والاتصال في ظل اهتمام المملكة بهذا القطاع الحيوي وتنمية دوره.

وأكد على ما توفره البحرين من بنية تحتية لتقنية المعلومات والاتصالات وما تتميز به من موارد وكفاءات بشرية مدربة ومؤهلة، مشيراً إلى الموقع الاستراتيجي المهم للمملكة والذي يجعلها وجهة مفضلة لمختلف الشركات العالمية الرائدة في هذا القطاع . 

ولفت ملك البحرين إلى منجزات المملكة في قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات على الصعيد الإقليمي والعالمي ، وما وصلت إليه من مراتب متقدمة في مؤشر البنية التحتية لخدمات الاتصالات العالمية.

واستعرضت نائب الرئيس لخدمات الويب العالمية في القطاع العام، ومسؤولة تطوير الاستراتيجية والعمليات والمبيعات والأعمال لخدمات موقع أمازون، أنشطة وبرامج الشركة على مستوى المنطقة والعالم، خلال لقائها بملك البحرين.