TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بتلكو ترعى دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة قدم الصالات

بتلكو ترعى دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة قدم الصالات

 ضمن التزامها بدعم الشباب البحريني، تم تكريم بتلكو تقديرا لدعمها دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة قدم الصالات والذي انطلق تحت شعار "ملتقى الأجيال" خلال الفترة ما بين 24 يوليو و 17 سبتمبر 2017 بمدينة خليفة الرياضية.

 
وقد كانت بتلكو شريك الاتصالات الحصري للبطولة، التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اتحاد البحرين الرياضيي. وقد قامت الهيئة العامة للشباب والرياضة بتنظيم البطولة، بتوجيه من معالي السيد هشام بن محمد الجودر، وزير الشباب والشؤون الرياضية.
 
من جانبها أعربت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، المهندسة منى الهاشمي عن سعادة بتلكو البالغة لدعم دوري كرة قدم الصالات السنوي لكونه حدث يستقطب الشباب من مختلف أنحاء المملكة ويشجعهم على التنافس الرياضي في أجواء ودية تقدم المتعة والترفيه للمشاركين والجمهور.
 
هذا، وقد أقيم حفل لتوزيع الجوائز في 17 سبتمبر بصالة مدينة خليفة الرياضية والتي تقدم خلاله معالي السيد هشام بن محمد الجودر، وزير الشباب والشؤون الرياضية بالتهاني للفرق الفائزة وقدم جوائز تقديرية للمؤسسات التي شاركت في دعم البرنامج الذي استمر على مدى شهرين. وتقديرا لالتزام بتلكو بنجاح البطولة، قدم معالي السيد هشام بن محمد الجودر جائزة للشركة تسلمها نيابة عن بتلكو مدير أول شؤون الشركة في بتلكو أسامة السعد.
 
وقد أكدت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، المهندسة/ منى الهاشمي، (شريك الاتصالات) أن الشركة تفخر برعاية دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة قدم الصالات.
 
ولفتت إلى أن الحدث الذي أقيم برعاية كريمة من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة يعكس حجم تطلعات سموه الرامية لتطوير القطاعين الرياضي والشبابي.
 
وبينت أن سموه داعم أساسي للشباب والرياضة، وأن المشاركة الفعالة من قبل المراكز الشبابية جاء تجاوبا مع هذه المبادرة من قبل سموه.
 
وأضافت أن خطوة إضافة دوري لذوي الإعاقة والفتيات كانت مهمة على الجانب التنظيمي للدوري.
 
وقالت: "إن ما لمسناه من تطور على جميع المستويات للدوري خصوصا مع إضافة فئة ذوي الإعاقة أكد المرحلة النوعية التي دخلها، إذ أن دخول فئة ذوي الإعاقة كشف عن العديد من المواهب التي تتمتع بها هذه الفئة على غرار اللاعبين الأسوياء في المراكز الشبابية".
 
وبين أن حرص معالي وزير الشباب والشؤون الرياضية على حضور المباراة النهائية جاء تشريفا ومسكا لختام الدوري الذي شهد مشاركة واسعة من قبل الجميع.
 
الجدير بالذكر أن شركة بتلكو تقوم سنويا بدعم مجموعة واسعة من البرامج التعليمية والشبابية ضمن جهودها الخاصة بمسؤولية الشركة الاجتماعية.
 
التعليق: معالي السيد هشام بن محمد الجودر، وزير الشباب والشؤون الرياضية، الثالث من اليمين، مدير أول شؤون الشركة في بتلكو أسامة السعد، الرابع من اليمين، مدير أول التسويق والاتصالات في بتلكو عبد الله أبو ادريس ، الثاني من اليمين، معالي العميد الشيخ خليفة بن أحمد نائب رئيس الأمن العام، الأول من اليمين، سعادة الدكتور إبراهيم محمد جناحي الرئيس التنفيذي لصندوق العمل "تمكين" مع مسؤولين آخرين في حفل توزيع الجوائز.