TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المؤسسة العربية المصرفية يتوسع في الإمارات

المؤسسة العربية المصرفية يتوسع في الإمارات
مقر بنك ABC الرئيسي في البحرين ​
بنك أيه بي سي
ABC
2.64% 0.35 0.01

دبي ــ مباشر: افتتح بنك المؤسسة العربية المصرفية ABC، الذي يتخذ من البحرين مركزاً رئيسياً لأعماله، اليوم الاحد فرعا في مركز دبي المالي العالمي، وفقا لبيان البنك.

وسيقوم فرع البنك الذي حصل على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية، بتقديم المشورة وترتيب وتسويق الخدمات المصرفية بالجملة وخدمات الخزانة للمؤسسات نيابة عن مجموعة بنك ABC.

ويأتي قرار بنك ABC بفتح فرع في دبي في إطار خططه الهادفة إلى التوسع في شبكته المصرفية الدولية، التي تنتشر حالياً في 18 بلداً عبر خمس قارات، وتعزيز أعماله في المنطقة.

وقال خالد كعوان، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC،"تعتبر دبي مركزاً تجارياً واستثمارياً عالمياً رئيسياً، ومن شأن فرعنا الجديد في المركز المالي لدولة الإمارات العربية المتحدة أن يمكننا من تقديم خدمات أفضل". 

وقال ألان سورد الذي تم تعينه مديراً لفرع ABC في دبي، انه سيكون مسؤولاً عن تنفيذ استراتيجية البنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وتوجيه الأعمال المصرفية بالجملة ومنتجات الخزانة وخدمات أسواق المال من خلال التعاون الوثيق مع فرق العمل الأخرى في الشبكة المصرفية الدولية للمجموعة.

وقال سورد أن سوق دولة الامارات العربية المتحدة تتزايد أهميتها في استراتيجية اعمال البنك لكونها مركزا تجاريا واستثماريا رئيسيا. 

ويعتبر بنك ABC من المصارف الرائدة في المنطقة ويمارس أعماله من خلال وجوده في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى جانب أوروبا وآسيا والولايات المتحدة والبرازيل.

 ويوفر منتجات وخدمات مالية مبتكرة من بينها الخدمات المصرفية للشركات، وتمويل التجارة الدولية، وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل، إضافة إلى خدمات أسواق رأس المال والقروض المجمعة ومنتجات الخزانة والصيرفة الإسلامية.