TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السكني يهيمن على محظفة مشروعات «الدار»

السكني يهيمن على محظفة مشروعات «الدار»
مشروع "وترز أج"
الدار
ALDAR
-1.23% 8.00 -0.10

أبوظبي- مباشر: كشف طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير بشركة الدار العقارية عن استحواذ المشروعات السكنية على 80% من محفظة المشروعات قيد التطوير لدى الشركة.

وأكد الذيابي أن «الدار» تواصل تركيزها على إطلاق المشاريع السكنية خلال المرحلة المقبلة لتلبية طلب المستثمرين المتنامي على القطاع العقاري في أبوظبي.

وقال الذيابي، في تصريحات على هامش المشاركة في معرض سيتي سكيب جلوبال الذي اختتم فعالياته أمس، إن الشركة قامت ببيع  100% من الوحدات المعروضة ضمن المرحلة الأولى من مشروع «وترز أج».

وأضاف الذيابي أن مشروع «وترز أج» يعد أول مشروع للإسكان المتوسط يتمتع بواجهة مائية في «جزيرة ياس» مثل «عالم فيراري أبوظبي»، و«ياس ووتر ورلد» وقريباً «عالم وارنر براذرز أبوظبي».

وأعلنت شركة الدار العقارية، الأربعاء الماضي، عن بيع الوحدات السكنية المطروحة للمرحلة الأولى من مشروع "وترز أج" في جزيرة ياس في أبوظبي.

وكانت الشركة أطلقت مشروع "وترز أج" بقيمة 2.4 مليار درهم ويضم 2225 وحدة سكنية، ويطل على الواجهة البحرية، أول مشروع للدخل المتوسط في جزيرة ياس.

وانطلقت يوم الاثنين الماضي فعاليات النسخة السادسة عشرة من معرض ومؤتمر سيتي سكيب، بمشاركة 300 عارض من داخل الإمارات وخارجها لاستعراض أبرز مشاريعهم العقارية.

ولأول مرة في عشر سنوات جرى السماح بالبيع المباشر للعقارات في دولة الإمارات خلال المعرض.