TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس جديد لمجلس إدارة دريك آند سكل

رئيس جديد لمجلس إدارة دريك آند سكل
مقر شركة دريك آند سكل
دريك آند سكل
DSI
-0.53% 0.38 -0.00

أبوظبي - مباشر: كشفت شركة دريك آند سكل إنترناشيونال (DSI) عن موافقة مجلس إدارتها خلال اجتماع أمس الثلاثاء على انتخاب عبدالله عطاطرة رئيساً.

وجاء انتخاب "عطاطرة" بعد أن أعلنت الشركة منذ يومين عن استقالة ماجد سيف الغرير من رئاسة وعضوية مجلس إدارة الشركة لأسباب خاصة.

وذكر بيان الشركة لسوق أبوظبي أن المجلس وافق أمس أيضاً على تعيين عبدالله فريد القرق كعضو مجلس إدارة جديد ليحل محل العضو المستقيل ماجد الغرير ليكمل مدة سلفه في المجلس.

وأوضحت الشركة أن مجلس الإدارة وافق على بعض التغيرات الإدارية الأخرى والتي كان أبرزها انتخاب أحمد سعيد الحميري نائباً لرئيس مجلس الإدارة.

وكان من ضمن القرارات تعيين كل من سعاد البستكي، وأحمد سعيد الحميري، وأحمد الكيلاني في لجنة الترشيحات والمكافآت.

كما وافق المجلس على تعيين عبدالله عطاطرة، ومحمد عطاطرة، وأحمد الكيلاني في لجنة الاستثمار.

ووافق المجلس أيضاً على تعيين محمد عطاطرة كعضو منتدب للشركة، ومنحه جميع الصلاحيات اللازمة التي تمكنه من إدارة الشركة وشركاتها التابعة.

ووافق أعضاء مجلس الإدارة أيضاً على إعادة تعيين فادي سابا كأمين سر مجلس الإدارة.

وتأتي تلك التغيرات الإدارية بعد أن قررت عمومية "دريك آند سكل"، المضي قدماً في خطط إعادة الهيكلة، ودخول مستثمر استراتيجي جديد وهو تبارك للاستثمارات المحدودة لتكون تلك الخطوة من بعض الخطوات التي اتخذتها الشركة لإطفاء الخسائر المتراكمة، وتسهيل جذب أموال جديدة.

وأعلنت الشركة عن تحقيق خسائر فصلية بنهاية الربع الثاني من العام الجاري 2017. وفي المجمل، ارتفعت خسائر الشركة بالنصف الأول من العام الجاري إلى 1.03 مليار درهم، مقارنة بخسائر قدرها 216.33 مليون درهم للنصف المماثل من العام السابق.