TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنفستكورب يضم عضواً جديداً للمجلس الاستشاري

إنفستكورب يضم عضواً جديداً للمجلس الاستشاري
ديباك باريك، رئيس مجلس إدارة شركة "إتش دي إف سي"
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: أعلن بنك إنفستكورب (INVCORP)، اليوم الثلاثاء، عن تعيين ديباك باريك، رئيس مجلس إدارة شركة "إتش دي إف سي" للخدمات المالية بالهند، عضواً في مجلسه الاستشاري الدولي.

ووفقاً لبيان البنك الذي تلقى"مباشر" نسخته، فقد ساهم "باريك" في تطوير الصناعة المالية وعمل مستشاراً رئيسياً للحكومة الهندية، وكان عضواً في لجان إصلاحات القطاع المصرفي.

وبدأ باريك مسيرته المهنية في "إرنست أند يونغ" في نيويورك، ليتولى بعد ذلك مناصب عليا في "بنك جريندليز" وبنك "تشيس مانهاتن". 

وفي عام 1978، انضم باريك إلى "إتش دي إف سي" وتولى عدة مناصب رفيعة فيها قبل أن يتم تعيينه رئيساً لمجلس إدارة المجموعة عام 1993.

ويشغل باريك عضوية مجالس إدارة عدد من الشركات في الهند أبرزها "سيمنس المحدودة" وشركة "جلاسكوسميث كلاين فارماسيوتيكالز" و"بي إي إي سيستمز الهند".

ويجتمع المجلس الاستشاري لإنفستكورب سنوياً لتقديم النصائح والإرشادات للبنك، ويترأسه محمد محفوظ العارضي، ومن أبرز أعضائه كوفي أنان، الأمين العام السابق للأمم المتحدة ؛ وفولفغانغ شوسل، رئيس جمعية السياسة الخارجية والأمم المتحدة في النمسا، ومحمد العريان، الرئيس التنفيذي لدى شركة "بيمكو".
 
وحتى تاريخ 30 يونيو 2017، بلغ إجمالي الأصول المدارة لدى مجموعة إنفستكورب 21.3 مليار دولار أمريكي، بما في ذلك أصول مدارة من قبل مديرين مستقلين.
 
ومنذ تأسيسه في عام 1982، أبرم إنفستكورب أكثر من 170 صفقة استثمارية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، في قطاعات مختلفة تشمل التجزئة والمنتجات الاستهلاكية، والتكنولوجيا والخدمات التجارية والمنتجات الصناعية.