TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ملاحة تدشن خدمات التخزين و الخدمات اللوجستية المستقلة في سلطنة عمان

ملاحة QNNS -2.21% 10.61 -0.24
أعلنت شركة "ملاحة"عن إطلاق عملياتها داخل سلطنة عمان عبر بدء تقديم خدمات للتخزين و الخدمات اللوجستية المستقلة في منطقة صحار الحرة. وتدرس شركة ملاحة حالياً فرص تقديم المزيد من الخدمات في عمان كجزء من خطتها لتعزيز تواجدها في السلطنة.    
ويأتي هذا الإعلان عقب قيام الشركة بتحويل مركز الشحن الإقليمي الخاص بها إلى ميناء صحار في سلطنة عمان حيث تقدم مجموعة من المزايا تتضمن نقل البضائع المحلية بزمن عبور تنافسي وتوفير عدد كبير من الرحلات البحرية بين عمان وقطر. ومن الجدير بالذكر أن خطوط نقل الحاويات التي تشغّلها الشركة تقدم خدماتها من خلال ميناءين في سلطنة عمان (صحار و صلالة) وثلاثة موانئ في الهند (نافا شيفا و مندرا و كندلا)، موفرةً مواصلات و أوقات عبور أفضل إلى دولة قطر و المنطقة. وقد حفّز الإقبال الممتاز على هذه الخدمات الشركة على استكشاف المزيد من الفرص المستقبلية لتوسيع خدماتها في هذا المجال.   
و ستوفر العمليات اللوجستية لشركة ملاحة في سلطنة عمان فرصاً متميزة لشركات الاستيراد والتصدير المحلية والإقليمية والدولية لتوسيع أعمالها، إضافة إلى ما تقدمه من خيارات متنوعة للدخول إلى سوق قطر المزدهرة. 
وفي تعليق له حول تدشين الخدمات الجديدة، قال السيد/عبد الرحمن عيسى المناعي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "ملاحة": "نحن سعداء للغاية بدخولنا السوق العمانية كجزء من جهودنا المتواصلة لتعزيز مكانتنا المرموقة كشركة رائدة على مستوى العالم في مجال عمليات النقل البحري و الخدمات اللوجستية. و نتطلع بتفاؤل نحو الفرص الواعدة التي ستحملها هذه الخدمات الجديدة لنا ولشركائنا، وخاصةً بعد أن نضيف بعض الخدمات الجديدة المتميزة مثل التوزيع والشحن الجزئي (أقل من حمل الحاوية) وغيرها خلال الأسابيع القليلة المقبلة. وسنلتزم كما هي العادة بتقديم أفضل الحلول الفعالة وغير المكلفة لعملائنا وفقاً لأعلى المعايير الدولية".

التعليقات