TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

داماك تدرس التوسع في مالطا

داماك تدرس التوسع في مالطا
إلى اليسار من الصورة حسين سجواني رئيس مجلس إدارة داماك العقارية أثناء لقائه بجوزيف موسكات رئيس مجلس وزراء مالطا
داماك
DAMAC
0.00% 1.40 0.00

دبي - مباشر: كشف رئيس مجلس إدارة داماك العقارية دبي (DAMAC) سعي شركته لإيجاد فرص للتوسع في مالطا، وذلك بفضل الحوافز الضريبية المشجعة التي تقدمها للمستثمرين، وفقاً لبيان صحفي.

وقال حسين سجواني، وفقا للبيان: إن مالطا توفّر تركيبة استثمارية مثالية للمطورين في قطاعي الضيافة والرفاهية والساعين للتوسع في الأسواق الأوروبية. 

وأوضح بيان الشركة أن تلك التصريحات جاءت عقب جولة له في جزيرة مالطا، والتي التقى خلالها برئيس مجلس وزراء جوزيف موسكات. 

وأشار بيان الشركة إلى أن سجواني يبحث عن مناطق خارج الشرق الأوسط لضخ استثمارات استراتيجية تساهم بتوسيع انتشار "داماك" عالمياً. 

وتأتي تلك الجولة عقب الجولة التي قام بها سجواني، الأربعاء الماضي، إلى كرواتيا والتي ناقش خلالها فرصاً استثمارية هناك وذلك خلال زياته للرئيسة الكرواتية كوليندا جرابار كيتاروفيتش.

وتجدر الإشارة إلى أن حكومة سلطنة عُمان كانت قد اختارت شركة "داماك"، في الشهر الماضي، لإعادة تطوير ميناء السلطان قابوس في مسقط، وهو مشروع تطوير عقاري رئيسي بقيمة مليار دولار أمريكي.

ولفتت "داماك" في الآونة الأخيرة أنظار العالم عقب شراكتها الاستراتيجية مع "منظمة ترامب" لتتعاون الشركتان على تطوير "نادي ترامب العالمي للغولف"، والذي يعد الأول والوحيد من نوعه بالشرق الأوسط..

وحققت الشركة نجاحاً عالمياً بإطلاقها مبنى "أيكون لندن وان" السكني الفاخر في المملكة المتحدة، والذي تم بيع أكثر من 45% منه حتّى الآن. 

وتأسست "داماك" في عام 2002، وأصبحت إحدى الشركات الخاصة المطورة للمشروعات السكنية والترفيهية والتجارية في دبي، وقد توسعت أعمال الشركة عبر منطقة الشرق الأوسط لتمتد مشروعاتها في كل من: الإمارات، وقطر، والسعودية، والأردن، ولبنان.