TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة للـ"البحر الأحمر" تمدد اتفاقية مع شركة متخصصة بالإسكان الميسر

تابعة للـ"البحر الأحمر" تمدد اتفاقية مع شركة متخصصة بالإسكان الميسر
البحر الأحمر: لم تتوفر فرصة تنفيذ أيٍ من المشاريع المطروحة في مجال الإسكان الميسر خلال السنتين الماضيتين
البحر الأحمر
4230
0.00% 20.46 0.00

الرياض- مباشر: قالت شركة البحر الأحمر العالمية، إن إحدى شركاتها التابعة قررت مع شركة( DIRECIONAL ENGENHARIA S.A)  ، المتخصصة في قطاع الإسكان المُيسر، تمديد المهلة المحددة الخاصة بعقد تقديم خدمات تقنية لشركة البحر الأحمر العالمية لإقرار نفاذها مدة سنتين إضافيتين وذلك اعتباراً من تاريخ 28  فبراير 2017م وقد تم إبرام اتفاقية التمديد في 12يونيو2017م.

وأضافت في بيان على "تداول"، اليوم الاثنين، أن ذلك جاء بعد  قيام الشركة بدراسة العديد من المشاريع الإسكانية خلال الفترة السابقة وإعداد دراسات الجدوى الاستثمارية اللازمة لها إلا أنه لم تتواجد الفرصة السانحة التي تمكن شركة البحر الأحمر من تنفيذ أيٍ من المشاريع المطروحة في مجال الإسكان الميسر خلال السنتين الماضيتين.

وأوضحت الشركة أنه لم ينجم عن إبرام هذه الاتفاقية أي تكاليف جوهرية تُذكر خلال الفترة السابقة.

يذكر أن شركة البحر الأحمر العالمية أعلنت في 1 مارس 2015م، عن توقيع إحدى شركاتها التابعة اتفاقيتين مع شركة (DIRECIONAL ENGENHARIA S.A.) المتخصصة في قطاع الإسكان المُيسر، وحيث تضمنت الاتفاقية الأولى إبرام عقد مع شركة (DIRECIONAL ENGENHARIA S.A.)  لتقديم خدمات تقنية (Technical Service Agreement) لشركة البحر الأحمر العالمية تستفيد بموجبه الأخيرة من المعرفة الفنية والتقنية التي تمتلكها شركة (DIRECIONAL ENGENHARIA S.A) في تنفيذ وتطوير مشاريع الإسكان المُيسر داخل المملكة.

وقالت إنه يتعذر خلال الوقت الراهن تحديد الأثر المالي المستقبلي الناجم عن توقيع هذه الاتفاقية، إلا أنه سيتم الإفصاح للجمهور عن أي تطورات تحدث في هذا الخصوص في حينها. ولا توجد أي اطراف ذات علاقة في هذه الاتفاقية.

وتراجع سهم البحر الأحمر العالمية بنسبة 2.63% عند سعر 19.98 ريال، بنهاية تعاملات اليوم.