TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ترامب: "عائد بمئات المليارات من الدولارات من الشرق الأوسط"

ترامب: "عائد بمئات المليارات من الدولارات من الشرق الأوسط"
ترامب قام بنشاط كبير على موقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة

مباشر: قام الرئيس الأمريكي بنشاط كبير على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، خلال الساعات الماضية، بين وصف نتائج زيارته الخارجية الأولى، ومهاجمة التقارير الإعلامية حول الأزمة السياسية في الولايات المتحدة.

وذكر دونالد ترامب أنه نجح في الحصول على مئات المليارات من الدولارات من رحلته إلى الشرق الأوسط قائلاً: "قادم بمئات المليارات من الدولار إلى الولايات المتحدة من الشرق الأوسط، ما يعني وظائف".

وكان ترامب قد عقد عدداً من الاتفاقات التجارية مع السعودية بقيمة 400 مليار دولار تقريباً خلال أول زيارة خارجية له منذ توليه المنصب.

كما وصف الرئيس الأمريكي زيارته إلى أوروبا من خلال تغريدة أخرى قائلاً: "عدت للتو من أوروبا، الرحلة كانت نجاحاً كبيراً للولايات المتحدة، عمل شاق لكن نتائج كبيرة".

وكان ترامب قد تحول من الشرق الأوسط إلى أوروبا، حيث التقى عدة زعماء أوروبيين، قبل أن تنعقد اجتماعات قمة الدول السبع الكبرى في إيطاليا.

ونقلت تقارير صحفية عن ترامب قوله إن شركات السيارات الألمانية تقوم بممارسات "سيئة جداً"، ما يتسبب في تفاقم العجز التجاري الأمريكي.

وهاجم الرئيس الأمريكي الإعلام قائلاً: "في أي وقت ترى فيه جملة قالت مصادر بدون ذكر أسماء، فإن هذا يدل على أن التسريبات الأخيرة أكاذيب اختلقها الإعلام".

وتشهد الولايات المتحدة حالة من التوتر السياسي الملحوظ مؤخراً، على خلفية اتهامات إعلامية لحملة الرئيس ترامب بكشف معلومات سرية إلى مسؤولين روس، بالإضافة إلى تبعات إقالة مدير مكتب التحقيقات الفيدرالية.