TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مسؤول: الحسابات المصرفية لمتعاملي الخليج الأول مستمرة بعد إلغاء الإدراج

مسؤول: الحسابات المصرفية لمتعاملي الخليج الأول مستمرة بعد إلغاء الإدراج
أحد فروع بنك أبوظبي الوطني - الصورة من موقع البنك

أبوظبى – مباشر: قالت هناء الرستمانى، رئيسة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج الأول FGB، المدرج بسوق أبوظبي المالي، إن الحسابات المصرفية للمتعاملين مع بنك الخليج الأول، ستظل كما هي دون تغيير أو تعديل حتى إشعار آخر.

وجاء ذلك في رسالة لبنك الخليج الأول لمتعامليه عبر البريد الإلكتروني، تعليقاً عن إلغاء إدراج أسهم البنك بعد إغلاق جلسة اليوم، لافتة إلى أن ذلك بعد إتمام عملية الاندماج مع بنك أبوظبي الوطني التي دخلت حيز التنفيذ كاشفاً في 29 مارس الجاري.

وأكدت الرستمانى، أن جميع الخدمات المصرفية لمتعاملي البنك مستمرة من فروع وأجهزة الصراف الآلي، والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، ومركز الاتصال.

وأوضحت الرستمانى أيضاً، أنه بوسع المتعاملين مع «الخليج الأول»، استخدام شبكة الصراف الآلي لبنك أبوظبي الوطني؛ لخدمة احتياجاتهم المصرفية دون أي كلفة.

وأعلن سوق أبوظبي المالي، أن اليوم الخميس الموافق 30 مارس، هو آخر يوم تداول على أسهم بنك الخليج الأول.

وفي وقت سابق، أشار الرئيس التنفيذي لبنك الخليج الأول إلى أن تكاليف الاندماج مع بنك أبوظبي الوطني تبلغ نحو 6000 مليون درهم.

ولا يزال البنكان يواصلان العمل كمؤسستين مستقلتين لحين تنفيذ الاندماج، والذي من المتوقع إتمامه في 1 أبريل 2017.

وكانت هيئة الأوراق المالية كشفت، في 7 فبراير 2016، أن البنكين سيقومان خلال شهرين بالتقدم للهيئة؛ للموافقة النهائية على نشرة الاندماج، وتحديد موعد التنفيذ.

وأقر مساهمو البنكين، في مطلع ديسمبر الماضي، الموافقة على الاندماج المقترح بينهما.

يُذكر أن البنكين حصلا على موافقة مصرف الإمارات المركزي على الاندماج.