مباشر: أعلن البنك المركزي الأردني، عن ارتفاع السيولة الفائضة إلى 1.62 مليار دينار، اليوم الأحد، مقارنة بنحو 1.542 مليار دينار ليوم الخميس الماضي، بما فيها الأموال المودعة لليلة واحدة في نافذة الإيداع.
وأشار المركزي في بيان، اليوم الخميس، إلى أن الاحتياطات الإلزامية استقرت عند 1.628 مليار دينار.
وأضاف المركزي في بيانه، أن الرصيد القائم من شهادات الإيداع المُصدرة لأجل أسبوع واحد بلغ مليار دينار، تستحق في 13 ديسمبر الجاري.
ولم يتم عقد اتفاقيات إعادة شراء لليلة واحدة مع البنك المركزي خلال يوم الخميس الماضي، بحسب بيان المركزي.