TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ساسكو" تنهي عقد إدارة محفظة استثمارية مع الأهلي كابيتال

"ساسكو" تنهي عقد إدارة محفظة استثمارية مع الأهلي كابيتال
تهدف الشركة من هذه الخطوة إلى تقليل تكلفة إدارة المحافظ
ساسكو
4050
-2.10% 55.80 -1.20

الرياض ـ مباشر: أعلنت الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) أنها أنهت يوم الخميس 29 سبتمبر، العقد الخاص بإدارة محفظة استثمارية مع شركة الأهلي كابيتال، وذلك بسبب توجه مجلس إدارة الشركة، بعد المراجعة الدورية لأداء المحافظ الاستثمارية الخاصة بالشركة، إلى اقتصار إدارة المحافظ تحت مديري استثمار بدلاً من ثلاثة.

ووفقا لبيان الشركة على "تداول" يوم الخميس فإن الشركة تهدف من إنهاء العقد الخاص بإدارة محفظة استثمارية مع شركة الأهلي كابيتال، كذلك إلى تقليل تكلفة إدارة هذه المحافظ.

وأشار البيان إلى أنه سيتم الاستمرار في عقدي إدارة المحافظ الموقعين مع كل من شركة الفرنسي كابيتال (المبلغ المخصص لها 30 مليون ريال سعودي) وشركة مُلكية للإستثمار (المبلغ المخصص لها 50 مليون ريال).

وسوف يتم نقل رصيد محفظة شركة الأهلي كابيتال، بحسب البيان إلى المحفظة المدارة من قبل شركة مُلكية للاستثمار ضمن حدود الإتفاقية التي تم توقيعها معهم سابقاً، وذلك اعتباراً من الثاني من شهر أكتوبر 2016م، بنفس المعالجة المحاسبية.

وكانت الجمعية العامة للشركة التي عقدت في 20 أبريل 2016م، قد وافقت على العقود والأعمال التي تمت بين شركة ساسكو وشركة مُلكية للإستثمار مع موافقتها على الترخيص لتلك الأعمال والعقود حتى نهاية السنة المالية التي تنتهي في 31 ديسمبر 2016م.