TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"قطر للمال" يعلن انضمام "نبكس" إلى منصة أعماله

"قطر للمال" يعلن انضمام "نبكس" إلى منصة أعماله
مركز قطر للمال

الدوحة – مباشر: أعلن مركز قطر للمال انضمام شركة "نبكس" - متخصصة في مجال تمويل استثمارات التكنولوجيا المالية والرقمية والتمويل التجاري - إلى منصته للأعمال وافتتاح مقرها الرئيسي في مدينة الدوحة، اليوم الأحد.

وقال فادي صعب، رئيس مجلس إدارة شركة "نبكس" كان الهدف الأساسي من إنشاء المنصة هو التغلب على بعض المعوقات التي تواجه الشركات والمؤسسات المالية في مجال التمويل التجاري سواءً في قطر أو الأسواق الإقليمية المجاورة وتيسير التعاون بين جميع أصحاب المصلحة من خلال إفساح المجال لهم للاستفادة من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التي توفرها المنصة، وفق قنا.

وأضاف:" أن اعتماد نموذج منصة فاينون لتمويل الصادرات العالمية اسيمكن نبكس من أن تصبح الشريك المفضل والمزود الموثوق للحلول والخدمات لجميع المؤسسات وأصحاب المصلحة في مجال التمويل التجاري على مستوى المنطقة".

يذكر أن استراتيجية مركز قطر للمال تهدف إلى تهيئة بيئة إقليمية مواتية في مجال التمويل التجاري، وستساهم منصة "نبكس" للتمويل التجاري في جذب المزيد من الجهات الرائدة في القطاع المالي وقطاع التأمين على الائتمان إلى مركز قطر للمال وبالتالي، إتاحة المزيد من فرص التمويل التجاري أمام البنوك القطرية.

يشار إلى أن شركة "نبكس" هي منصة رقمية تهدف إلى ربط المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الباحثة عن التمويل بشركات التمويل والتأمين، حيث تقوم المنصة باستقبال ومراجعة طلبات التمويل والتحقق من استيفائها لشروط ومتطلبات التمويل والجدارة الائتمانية وربطها بشركات التمويل والتأمين التجاري المناسبة، لتساعد هذه المؤسسات في زيادة مبيعاتها، وإدارة رأس المال العامل بشكل أفضل والتقليل من مخاطر الائتمان التي قد تواجهها إلى أقل حد ممكن، بينما تقوم بدورها كأداة موثوقة تضمن جودة طلبات التمويل المقدمة إلى الممولين وكميّسر لوسطاء التمويل التجاري.
ترشيحات:

أرباح بورصة قطر ترتفع 36% عند 33 مليار ريال

"مقدام" توقع اتفاقية تسهيلات مع "البنك العربي" بـ67.5 مليون ريال

لبنان يدفع فاتورة "قرداحي".. غضب خليجي ومحاولات رئاسية لترميم العلاقات

مجموعة العشرين تفرض حدًا أدنى للضريبة على شركات الدول في الخارج