TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تُطلق مجلس الشباب للمواهب الحكومية

الإمارات تُطلق مجلس الشباب للمواهب الحكومية
مقر الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية في الإمارات

أبوظبى – مباشر: أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية بدولة الإمارات مجلس الشباب للمواهب الحكومية بالتعاون مع المؤسسة الاتحادية للشباب.

ويهدف المجلس إلى دعم المواهب الحكومية الشابة وإشراكها في تصميم مستقبل المواهب والموارد البشرية الحكومية، وصناعة السياسات وتطوير منظومة رأس المال البشري الحكومي بالاعتماد على رؤى الشباب وتطلعاتهم وأفكارهم الإبداعية, وفقاً لبيان صحفى.

وتتولى الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية إدارة مجلس الشباب للمواهب الحكومية الذي يختص بمجموعة من المسؤوليات والمهام وتشمل بحث التوجهات التي تهم الشباب في العمل الحكومي، وابتكار الحلول التي تسهم بدعم المواهب الإماراتية الشابة.

وتتضمن تصميم السياسات المستقبلية لمنظومة الموارد البشرية الحكومية الداعمة للشباب, وتعزيز البيئة الداعمة والممكنة للمواهب الشابة.

وأوضحت عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للتطوير الحكومي والمستقبل، رئيسة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أن الهدف من مجلس الشباب للمواهب الحكومية دعم المواهب الشابة التي تمثل نحو 30% من إجمالي عدد موظفي الحكومة الاتحادية، وإشراكهم في تصميم سياسات الموارد البشرية، وتطوير منظومة المواهب والكفاءات الحكومية عبر تهيئة البيئة الحاضنة والمحفزة والداعمة والممكّنة للشباب.

ويضم مجلس الشباب للمواهب الحكومية نخبة من المواهب الوطنية الشابة، من موظفي حكومة دولة الإمارات، تم اختيارهم من بين أكثر من 50 مرشحاً من 30 جهة اتحادية قدموا أكثر من 120 فكرة، لتطوير وتنمية المواهب الحكومية المستقبلية.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا.

ترشيحات:

أسعار الذهب بالإمارات تواصل التراجع.. وعيار 21 يسجل 180.11 درهم

بعد إعادته للتداول بدبي.. سهم "إعمار العقارية" يتراجع بأكثر من 1%

تقرير: أبرز الرابحين والخاسرين بأسواق الأسهم الإماراتية خلال أسبوع