TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تداول" تسعى لدعم الشركات المدرجة في السوق الموازية

"تداول" تسعى لدعم الشركات المدرجة في السوق الموازية
الندوة جاءت قبل إطلاق السوق الموازية بـ 5 أيام

الرياض – مباشر: عقدت شركة السوق المالية السعودية "تداول"، اليوم ورشة عمل توعوية حول مفاهيم وأساسيات علاقات المستثمرين بحضور ممثلين من الشركات التي سيتم إدراجها في نمو- السوق الموازية يوم 26 فبراير الجاري. 

وقالت "تداول" في بيان لها، إن هذه الندوة جاءت ضمن خطتها لدعم الشركات المدرجة في نمو-السوق الموازية، وتعريفها بأهمية برامج علاقات المستثمرين التي من شأنها تعزيز مستويات الإفصاح والشفافية ومدى تأثيرها على تعزيز ثقة المستثمرين. 

وركزت الورشة على برامج علاقات المستثمرين في شركات المساهمة العامة المدرجة في الأسواق المالية، إضافةً إلى أهمية خلق بيئة استثمارية وإعداد منصة متكاملة لتعزيز مفهوم علاقات المستثمرين.

 واستهدفت الورشة الرؤساء التنفيذين والمدراء العامين والمدراء الماليين والمدققين الداخليين ومدراء العلاقات العامة في شركات المساهمة العامة التي سيتم إدراجها في السوق الموازية - نمو.

وكانت "تداول" قد أعلنت خططها لإطلاق سوق موازية في المملكة في شهر أبريل من العام الماضي 2016. 

وأشارت "تداول" بالأمس عن استعدادها لإدراج 7 شركات في نمو – السوق الموازية في 26 فبراير 2017، وذلك بعد حصولها على موافقة هيئة السوق المالية واستكمالها لإجراءات الطرح خلال الفترة الماضية.

وأعلنت "تداول"  نهاية ديسمبر الماضي عن نيتها لإطلاق "نمو – السوق الموازية" في 26 فبراير من العام 2017، وذلك بعد أن أصدرت هيئة السوق المالية السعودية قواعد التسجيل والإدراج في السوق.