إخلاء المسئوليه

تقدم جميع الأخبار والآراء والبيانات المالية وغيرها من خدمات الموقع انطلاقا من سياسة الموقع التي تهدف لخدمة المستخدمين والعملاء. ومن هذا المنطلق، تراعي إدارة الموقع الدقة والحرص على التأكد من صحة ودقة البيانات والمعلومات المتاحة من مصادر موثوق بها، لذا فإن كافة المعلومات والبيانات المنشورة على الموقع صحيحة من وجهة نظر إدارة الموقع والقائمين عليه ويلتزم الموقع بالتنويه المباشر عند تغيير تلك البيانات أو المعلومات.

إن حدوث أي خطأ في البيانات المنشورة على الموقع هو من قبيل السهو وليس لإدارة الموقع أي مصلحة في نشر معلومات أو بيانات خاطئة، وفي حالة حدوث خطأ في البيانات المنسوبة إلى مصدر ما فإن المسئولية عن هذا الخطأ تقع على المصدر وحده، والموقع غير مسئول عن أي أخطاء ترد في البيانات المنشورة على الموقع والمنسوبة لمصدر ما.

جميع البيانات المنشورة على الموقع لا تعد توصية من الموقع باتخاذ قرار استثماري معين، والموقع غير مسئول عن أي تبعات قانونية أو قرارات استثمارية أو خسائر تنتج عن استعمال هذه البيانات.

يتحمل المستخدم المسئولية الكاملة التي تنتج عن تقييمه للبيانات والمعلومات والمواد المنشورة على الموقع دون أدنى مسئولية من الموقع. وتنصح إدارة الموقع المستخدم بأن يتحرى الدقة والرأي الفني المناسب قبل أن يشرع في اتخاذ أي قرار أو إجراء يتعلق بالمحتويات المنشورة على الموقع.

لن يكون الموقع أو الشركة المالكة له أو المملوكة له أو الشقيقة، أو إدارته أو موظفوه، أو وكلاؤه أو موزعوه، أو الأطراف الثالثة التي قامت بتزويده أو بالتصريح له باستعمال أو تقديم أي محتوى، مسئولين عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر يقع على المستخدم جراء استعمال أو عدم استعمال أي خدمات أو محتويات أو بيانات أو إعلانات منشورة على الموقع. ويلتزم المستخدم بإعفاء الموقع والشركة المالكة له أو المملوكة له أو الشقيقة، وإدارته وموظفيه، ووكلائه وموزعيه، والأطراف الثالثة التي قامت بتزويده أو بالتصريح له باستعمال أو تقديم أي محتوى، من المسئولية التي تترتب على قيام المستخدم بإساءة استعمال الخدمة.