TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دريك أند سكل"بأدنى مستوياته في أسبوعين متجاهلا عقد الـ 180 مليون

"دريك أند سكل"بأدنى مستوياته في أسبوعين متجاهلا عقد الـ 180 مليون
دريك آند سكل
DSI
-2.63% 0.37 -0.01

دبي-مباشر: سجل سهم "دريك أند سكل" -مدرج بسوق دبي المالي،هبوطاً قبيل اغلاق جلسة الأحد ، ليلامس أدنى مستوياته في اسبوعين تحت مستوى الدرهم وتحديداً في جلسة 8 يناير الماضي.

وسجل السهم تراجعاً بنسبة 1.7 % ليصل لمستوى 0.865 درهم ،بتداولات 2.9 مليون سهم وبقيمة 2.56 مليون درهم من خلال 66 صفقة تداول .

وانخفض أداء السهم بالتزامن مع اعلان عن فوزها بعقدا بقيمة 180 مليون درهم  لتنفيذ مشروع سكني في "قرية جميرا" في إمارة دبي من خلال منح شركة "الخليجية للانشاءات الفنية " التابعة لـ"دريك" هذا العقد من قبل شركة "ريف العقارية".

وشهد القطاع العقاري والانشاءات انخفاضاً بنسبة 1.8% من خلال تراجع لكافة أسهمه ،بالتزامن مع انخفاض المؤشر العام لسوق دبي بنحو 0.87% .

وكان السهم قد هبط إلى مستويات متدنية خلال التراجعات السابقة لسوق دبي، متخليا عن قيمته الاسمية وصولا إلى مستوى 0.655 درهم بمنتصف ديسمبر، وقد قرر مجلس ادارة الشركة  شراء 10% من أسهم الشركة بعد الحصول على الموافقات وذلك بعد تخليه عن قيمته الاسمية.

 وكانت الشركة قد فازت في ديسمبر الماضى بعقد قيمته 82.5 مليون درهم، لتنفيذ مشروع بقطاع الرعاية الصحية في أبوظبي.

ويتمثل النشاط الرئيسي للشركة في ممارسة اعمال المقاولات الميكانيكية والأعمال الكهربائية وهندسة الصحة العامة وإدارة المشاريع والمنشآت وتقديم خدمات حقول النفط والغاز البرية والبحرية، وتشمل حلول البنية التحتية في مجال المياه والطاقة، وكذلك حلول البنية التحتية لقطاع الاتصالات.

ويبلغ رأسمال الشركة 2.3 مليار درهم، موزعة إلى 2.3 مليار سهم بقيمة اسمية درهم واحد.

الصورة من رويترز-اريبيان آي