TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دريك آند سكل" تفوز بعقد قيمته 180 مليون درهم

"دريك آند سكل" تفوز بعقد قيمته 180 مليون درهم
دريك آند سكل
DSI
-2.63% 0.37 -0.01

دبي ـ مباشر: أعلنت شركة دريك آند سكل انترناشيونال (DSI)، المدرجة في سوق دبي المالي، عن قيام شركة "ريف العقارية" بمنح "الشركة الخليجية للإنشاءات الفنية" ذراع المقاولات العامة التابعة لـ "دريك آند سكل"، عقدا بقيمة 180 مليون درهم إماراتي لتنفيذ مشروع سكني في "قرية جميرا" في إمارة دبي.

وقالت الشركة في إفصاح لسوق دبي إنه بموجب أحكام العقد، ستقوم "الشركة الخليجية للإنشاءات الفنية" بتوفير خدمات الهندسة المدنية والمعمارية وتنفيذ أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية ضمن البرج السكني .

ويشتمل نطاق عمل الشركة أيضاً على إستكمال الأعمال الإنشائية للمشروع الذي يضم طابقين سفليين وطابق أرضي و38 طابق سكني في وسط "قرية جميرا" التي تعتبر من أبرز المناطق الواعدة التي تشهد تطوّراً لافتاً واتساعاً في دبي.

ويتم بناء مشروع "ريف رزيدنس" عند طرف "قرية جميرا" بالقرب من "نادي إلس للغولف" في مدينة دبي الرياضية. هذا ويتضمّن البرج السكني 378 شقة، تتراوح بين إستوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وإثنتين إلى جانب سبع محلات ومعارض مقابلة لشارع الشيخ محمد بن زايد. ويتضمن المشروع وسائل راحة تشمل فسحة خضراء ترفيهية وملعباً وحوضين للسباحة، وصالة رياضية.

وتقوم شركة "سما الخليج للتطوير العقاري"، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل من قبل شركة "ريف العقارية"، بتطوير مشروع "ريف ريزيدنس". أما "المكتب الوطني الهندسي" و"شركة أركان" فهما المستشار الهندسي ومدير المشروع على التوالي.

وقال خلدون الطبري، الرئيس التنفيذي ونائب مجلس إدارة شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال": "يعتبر المشروع السكني الجديد، الذي يعد أحد أبرز مشاريع التطوير الحيوية في دبي، إضافة هامة إلى محفظة مشاريع "الشركة الخليجية للإنشاءات الفنية".

وأضاف: "يأتي هذا الفوز تماشياً مع خططنا التوسعية الطموحة في الإمارات ككل ودبي على وجه الخصوص، التي تشهد انتعاشاً ملحوظاً في قطاع الإنشاءات".

وقال الطبري: "نتوقع أن يشهد قطاع المقاولات العامة في المنطقة نمواً لافتاً في المستقبل القريب، وهو ما يعزز فرص الاستفادة من إمكاناتنا المتطورة وخبراتنا المتخصصة لتنفيذ الأعمال ذات الصلة بالهندسة والنفط والغاز والسكك الحديدية، وذلك بالتعاون مع الشركات الفرعية التابعة لنا في "دريك آند سكل إنترناشيونال"."

وتشتمل محفظة "الشركة الخليجية للإنشاءات الفنية" على عدد من أبرز المعالم في دولة الإمارات، بما فيها "منتجع وسبا رويال أمواج" و"فندق موفنبيك" و"أوشيانا ريزيدنسز" في نخلة جميرا، و"لاجونا تاورز" في "أبراج بحيرات جميرا"، و"ذا كورنر" في منطقة الخليج التجاري، و"بارك كورنر" في "قرية جميرا الجنوبية"، وغيرها من المشروعات.


الصورة من: رويترز - أريبيان آي