TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دريك آند سكل" تفوز بمشروع بقيمة 83 مليون درهم

"دريك آند سكل" تفوز بمشروع بقيمة 83 مليون درهم
دريك آند سكل
DSI
-2.63% 0.37 -0.01

أعلنت شركة دريك آند سكل انترناشيونال (DSI)، المدرجة بسوق دبي المالي أن "دريك آند سكل للأعمال الهندسية، المملوكة لها، قد فازت بعقد قيمته 82.5 مليون درهم، لتنفيذ مشروع بقطاع الرعاية الصحية في أبوظبي.

وقالت "دريك آند سكل انترناشيونال" في بيان نشر على موقع سوق دبي، إنه بموجب أحكام العقد، ستقوم "دريك آند سكل للأعمال الهندسية" بتنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية وأعمال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والخدمات الصحية وتركيب نظام جديد لإدارة المبنى في المشروع.

وأضافت الشركة أنها قد رفعت إجمالي المشاريع خلال 2014 إلى 5.6 مليار درهم، بعد الفوز بهذا المشروع، لترتفع مشاريع الشركة قيد التنفيذ إلى 15.2 مليار درهم بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا وأوروبا.

وقال أحمد الناصر، المدير التنفيذي لشركة "دريك آند سكل للأعمال الهندسية": "في ظل الزيادة المتوقعة في عدد سكان الدولة نتيجة النمو المرتقب في القطاع العقاري مدفوعاً بفوز الدولة باستضافة معرض "إكسبو العالمي 2020"، فإن الطلب سيزداد على خدمات الرعاية الصحية ذات الجودة العالية.

ويتوقع أن يشهد قطاع الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي نمواً ليصل إلى 257 مليار درهم إماراتي بحلول العام 2018، وذلك وفقاً لتقرير قطاع الرعاية الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي الصادر عن "آلبن كابيتال" (Alpen Capital).

وتقوم "دريك آند سكل للأعمال الهندسيّة" حالياً بتنفيذ الأعمال الأساسية في مشاريع كبرى مثل مستشفى الدارة ومستشفى جامعة الدمام ومدينة الملك فهد الطبية في المملكة العربية السعودية، أما في دولة الإمارات فتشارك الشركة حالياً في تطوير مستشفى مليحة العسكري في الشارقة ومستشفى دانة الإمارات للنساء والولادة والأطفال في أبوظبي.

وأعلنت الشركة، في وقت سابق أن شركة "دريك آند سكل للأعمال الهندسية" قد فازت بعقد بقيمة 172 مليون درهم إماراتي لتنفيذ محطة تبريد لمجمع سكني في أبوظبي.

وأظهرت البيانات المالية للشركة خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2014 تراجع صافي الأرباح بنسبة 33% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

ويتمثل النشاط الرئيسي للشركة في ممارسة اعمال المقاولات الميكانيكية والأعمال الكهربائية وهندسة الصحة العامة وإدارة المشاريع والمنشآت وتقديم خدمات حقول النفط والغاز البرية والبحرية، وتشمل حلول البنية التحتية في مجال المياه والطاقة، وكذلك حلول البنية التحتية لقطاع الاتصالات.

ويبلغ رأسمال الشركة 2.3 مليار درهم، موزعة إلى 2.3 مليار سهم بقيمة اسمية درهم واحد.

الصورة من: رويترز - أريبيان آي