TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تقر قيد زيادة رأسمال الإسكندرية للخدمات الطبية وتجزئة السهم

البورصة تقر قيد زيادة رأسمال الإسكندرية للخدمات الطبية وتجزئة السهم
قاعة التداول

القاهرة - مباشر: قررت لجنة قيد الأوراق المالية، قيد زيادة رأس المال المرخص به لشركة الإسكندرية للخدمات الطبية - المركز الطبي الجديد - من 200 مليون جنيه إلى 600 مليون جنيه.

وبحسب بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، تقرر كذلك قيد تجزئة القيمة الاسمية لسهم الإسكندرية للخدمات الطبية - المركز الطبي الجديد - الاسكندرية، من 8 جنيه للسهم إلى 1 جنيه للسهم الواحد، ليصبح رأسمال الشركة المصدر و المقيد البالغ 124.581 مليون جنيه موزعًا على 124.581 مليون بقيمة اسمية قدرها 1 جنيه للسهم الواحد ( بعد التعديل).

ويشار إلى أن تجزئة السهم بواقع 8 أسهم لكل سهم تكون لحامل مشتري السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق 08 مايو 2024 على أن يتم التداول على أسهم الشركة بعد التجزئة اعتبارًا من يوم الموافق الخميس 09 مايو الجاري.

وتقرر إدراج أسهم الشركة بعد التجزئة على قـاعدة البيانات اعتبـارًا من بداية جلسـة تداول يوم الخميس الموافق 09 مايو الجاري، بمراعاة قسمة آخر سعر إقفال على "8" وذلك لتحديد سعر الفتح الجديد بعد التجزئة، وتدرج الأسهم بقاعدة البيانات بعد التجزئة كما يلي: - (ص1-ص16) 124.581.600 سهم.

كما تقرر قيد تعديل غرض الإسكندرية للخدمات الطبية لتصبح المادة (3) بعد التعديل :

"انشاء وإدارة وتشغيل المستشفيات المتخصصة و المتكاملة والعامة والمستوصفات والمراكز الطبية والمراكز العلاجية وصيانتها، تدريب وتأهيل الايدى العاملة اللازمة للمستشفيات والمراكز الطبية ، وللشركة الحق في استيراد الالات الطبية والجراحية وكذلك الادوية والمستلزمات الطبية ومستلزمات المعامل وذلك في حدود استخدام الشركة دون الاتجار ، تقديم خدمات الاستشارات الطبية باستخدام كافة الوسائل المقروءة والمسموعة والمرئية والالكترونية وكذا استخدام ما يلزم من إجراءات للدعاية والحجز وكافة الاجراءات بالمستشفيات من خلال مركز اتصالات متخصص ( كول سنتر call center) ،القيام بالتدريب في مجال الإدارة مع مراعاه احكام القوانين واللوائح والقرارات السارية وبشرط استصدار التراخيص اللازمة لممارسة هذه الأنشطة".

"ويجوز للشركة ان تكون لها مصلحة او تشترك باى وجه مع الشركات وغيرها التي تزاول اعمالا شبيهة بأعمالها او التي قد تعاونها على تحقيق غرضها في مصر او الخارج . كما يجوز لها ان تندمج في الهيئات السالفة او تشتريها او تلحقهابها وذلك طبقا لاحكام القانون ولائحته التنفيذية،وذلك في ضوء تعديل المادة رقم (3) من النظام الأساسي للشركة، بجدول قيد الاوراق المالية المصرية – أسهم".

يشار إلى أن الإسكندرية للخدمات الطبية "المركز الطبي الجديد- الإسكندرية"،  حققت أرباحاً بلغت 5.932 مليون جنيه خلال 2023، مقابل خستئر بقيمة 696.513 ألف جنيه في 2022.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي إلى 277.73 مليون جنيه، مقابل 261.02  مليون جنيه في 2022.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق النقد العربي يقدم قرضاً لمصر بقيمة 616 مليون دولار

مصر: إعلان جدول بانقطاعات الكهرباء بداية من الاثنين المقبل

التموين المصرية توضح حقيقة تراجع أسعار الذهب بعد طرح الشهادات الدولارية

مصر للفنادق تعلق على قفزة سهم الشركة بنسبة 23.3%

عمل من المنزل ومباريات نهارية.. قرارات حكومية جديدة بشأن أزمة الكهرباء

تنفيذ صفقة نقل ملكية على أسهم فوري بقيمة 36.4 مليون جنيه