TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجلس إدارة صندوق الوطن في الإمارات يوافق على تحديث التوجهات الاستراتيجية

مجلس إدارة صندوق الوطن في الإمارات يوافق على تحديث التوجهات الاستراتيجية
اجتماع مجلس إدارة صندوق الوطن في الإمارات

أبوظبي - مباشر: قال الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش الإماراتي، رئيس مجلس إدارة صندوق الوطن، أهمية تطوير عمل الصندوق في مجالاته الرئيسية خلال المرحلة المقبلة، على مستوى الكم والكيف، ليصل بأنشطته وجهوده إلى فئات المجتمع الإماراتي كافة.

جاء تصريحات الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، اليوم الثلاثاء، خلال اجتماع مجلس إدارة صندوق الوطن، حيث تمّ خلاله استعراض ملخص إنجازات الصندوق خلال عام 2023 الماضي، واعتماد موازنته للعام الحالي 2024، ومناقشة عدة مقترحات لتفعيل توجهاته الإستراتيجية الجديدة خلال المرحلة المقبلة، إضافة إلى استعراض استراتيجيته مع المانحين والداعمين، وجمع التبرعات، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "اوم".

وأكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، أن الإمارات ستظل عزيزة بشبابها، قوية بقادتها، رائدة بنظامها ومؤسساتها، مشيرا إلى أن تنمية الإنسان وتمكينه من الأداء والإنجاز هو تجسيد للنظرة الواثقة نحو المستقبل، وتعبير عن حب الوطن والانتماء للمجتمع.

وأشار، إلى أن صندوق الوطن سيظل حريصا على تطوير آلياته ومشروعاته لتحقيق أهدافه في مجالات تعزيز الهوية الوطنية ودعم ورعاية قيم الابتكار والإبداع، وتمكين شباب الإمارات.

وأضاف، أن مجلس إدارة صندوق الوطن وافق على تحديث التوجهات الإستراتيجية الجديدة للصندوق، بما يضمن تعميق الأثر الإيجابي الذي يحدثه في مجالات عمله المختلفة لدى شباب الوطن، وتوسيع دائرة هذا الأثر بحيث يشعر بها أبناء وبنات الوطن في كل مكان.

ويضم مجلس إدارة الصندوق في دورته الحالية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، رئيسا، وخليل الفولاذي، وأمينة الرستماني، وسلطان الظاهري، وطلال الذيابي، ومحمد القاضي، وعلي بن حرمل، وحواء المنصوري، وسعيد الزعابي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

12.2 مليار دولار حجم التجارة الخارجية غير النفطية بين الكويت والإمارات في 2023

فيرتيجلوب وموانئ أبوظبي توقّعان اتفاقاً لاستكشاف فرص التعاون بمصر والإمارات