TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات.. إطلاق "هتان" القابضة للإشراف على تكتل شركات بقطاعات مختلفة

الإمارات.. إطلاق "هتان" القابضة للإشراف على تكتل شركات بقطاعات مختلفة
شعار الشركة

أبوظبي ـ مباشر: شهدت دولة الإمارات، إطلاق "هتان"، وهي شركة قابضة تتولى الإشراف على تكتل شركات عبر مجموعة واسعة من القطاعات؛ من خلال محفظة تضُم عدداً من العلامات التجارية.

وتتأهب الشركة حاليًا لتسريع وتيرة خططها التوسعية عبر مختلف القطاعات من خلال اتفاقيات التعاون، والشراكات الاستراتيجية، والمشاريع المشتركة، والاستحواذات، وفق بيان صحفي.

يتولى منصب رئيس مجلس إدارة الشركة عبد العزيز الغرير، و سعود عبد العزيز الغرير، هو الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة.

تضُم محفظة "هتان" الاستثمارية مجموعة متنوعة من الشركات والقطاعات، بما في ذلك السلع الاستهلاكية سريعة التداول "مسافي"، والعقارات مع شركة "راس" المتخصصة في تأجير العقارات الفاخرة، و"ند" العقارية، وقطاع البيع الذاتي والبيع بالتجزئة الآلي مع "أو تي جي" (أون-ذا -جو).

 أما الاستثمارات العالمية فتُمثّلها شركة "مسار"، فيما يُمثّل قطاع التعليم المبكر مركز الطفولة المبكرة العصري "نمو"، هذا بالإضافة إلى الرعاية الصحية المنزلية مع شركة "نيو هيلث"، والتجارة الإلكترونية مع "لوكالي" للتجارة الإلكترونية الشاملة للبقالة الصحية المُنتجة محليًا؛ أما الترفيه العائلي فتُمثّله "ليمونيد".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

70.9 مليار دولار حيازة الإمارات من السندات الأمريكية في مارس.. بنمو 15.3%