TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مع إعادة التعامل.. بلتون القابضة يهبط 8.6% بعد رفض التظلمات

مع إعادة التعامل.. بلتون القابضة يهبط 8.6% بعد رفض التظلمات
رفض التظلمات يهبط بسهم بلتون 8.6% خلال دقائق من إعادة التعامل

من هبة الكردي

القاهرة - مباشر: تراجع سعر سهم بلتون القابضة خلال تعاملات اليوم الاثنين (بعد دقائق من إعادة التعامل) بنسبة 8.6%، بالتزامن مع رفض الهيئة لتظلم الشركة.

وبحلول الساعة 11:23 صباحاً من جلسة اليوم، هبط سهم بلتون عند سعر 64 قرشاً، بقيمة تداول بلغت 469.6 ألف جنيه من خلال 67.5 ألف سهم.

وعلى مستوى إيجي إكس 30 تراجع في تلك الأثناء، بنسبة 1.18% عند مستوى 12794 نقطة.

وعن أداء ثروة كابيتال الذي شهد تراجعاً خلال تعاملات الأسبوع الماضي بعد استحواذ أوراسكوم القابضة على حصة بها، فقد صعد بنسبة 0.79% عند سعر 6.37 جنيه، بقيمة تداول بلغت 2.9 مليون جنيه.

وقررت البورصة المصرية إعادة التعامل على أسهم بلتون بدءاً من الساعة 10:55 صباحاً من جلسة اليوم، بعد ورود بيانات الرقابة المالية.

وقال رجل الأعمال نجيب ساويرس عضو مجلس إدارة شركة بلتون المالية القابضة: "إن قرار الهيئة برفض تظلم شركته احتوى على وقائع واستنتاجات غير صحيحة، ولم يتضمن أي رد على دفاع الشركة".

وقررت لجنة التظلمات بالهيئة العامة للرقابة المالية، أمس، رفض تظلمات بلتون القابضة ضد قرارات منع شركة بلتون لتغطية وترويج الاكتتاب من مزاولة نشاطها لمدة 6 أشهر، ورفع قيمة التأمين لشركة بلتون للوساطة إلى 50 مليون جنيه.

وقررت الهيئة العامة للرقابة المالية المصرية، تغريم شركة بلتون لتداول الأوراق المالية، من خلال رفع قيمة التأمين لدى الهيئة إلى 50 مليون جنيه.

وقالت بلتون لتداول الأوراق المالية، الأسبوع الماضي، إن شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة استحوذت على 30%من أسهم شركة ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية.

وقال رئيس قطاع بنوك الاستثمار في بلتون المالية القابضة، إن شركته لم ترتكب أي مخالفة في نشرة طرح شركة ثروة كابيتال المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية.

وقرر مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، في وقت سابق، منع شركة بلتون لتغطية وترويج الاكتتاب من مزاولة نشاطها لمدة 6 أشهر.

وفي منتصف أكتوبر الماضي، استقبلت منصة التداول بالبورصة المصرية الوافد رقم 226 ضمن الشركات المكونة لسوقها الرئيسية، وهي أسهم شركة ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية.

وتم تنفيذ طرح عام وخاص لعدد 295.2 مليون سهم بنسبة 47.2% من أسهم رأسمال الشركة بسعر 7.36 جنيه للسهم، وبقيمة إجمالية 2.2 مليار جنيه.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 760.2 ألف جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس 2018، مقابل خسائر بلغت 8 ملايين جنيه في الربع المقارن قبل عام، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

ترشيحات:

بلتون المالية تستعد لإدارة طرحين خلال 2018

أوراسكوم تبيع 7%من حصتها في بلتون المالية بـ151 مليون جنيه

بلتون تعليقاً على قرار وقفها: سنتخذ الإجراءات القانونية

الرقابة المالية تقرر تغريم بلتون للوساطة 50 مليون جنيه

الرقابة المالية توقف بلتون لتغطية الاكتتاب لمدة 6 أشهر