TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "المعجل" تنتخب مجلس إدارة جديداً

عمومية "المعجل" تنتخب مجلس إدارة جديداً
أحد مشروعات مجموعة محمد المعجل- الصورة من موقع الشركة

الرياض - مباشر: قالت اللجنة المكلفة بالإشراف على إدارة شركة مجموعة محمد المعجل، في بيان على "تداول"، إن اجتماع الجمعية العامة العادية، في طور انعقادها الثاني، أمس، أقر انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة الحالية التي تبدأ من تاريخ انعقاد الجمعية ولمدة ثلاث سنوات.

وأضافت اللجنة، اليوم الأربعاء، أن نتائج التصويت أسفرت عن انتخاب سالم مانع صالح آل زمانان، وسهيل نبيل محمد سمباوة، وعادل عطالله حصاني الجبرتي، والمهندس محمد عبدالله عايض القرني.

وأوضحت أنه سيتم فتح باب الترشح على العضوية الشاغرة لاحقاً.

وكان من المقرر أن تعقد الجمعية العامة العادية للشركة اجتماعها أمس الأربعاء 8 فبراير، وتم تأجيل الاجتماع لعدم اكتمال النصاب القانوني.

وقررت هيئة السوق المالية السعودية، في شهر نوفمبر الماضي، تشكيل لجنة مؤقتة من ذوي الخبرة والاختصاص لتتولى الإشراف على إدارة مجموعة محمد المعجل، ودعوة الجمعية العامة للشركة للاجتماع، خلال مدة لا تزيد على 3 أشهر لانتخاب مجلس إدارة جديد للشركة.

وأعلنت هيئة السوق المالية السعودية، في 9 فبراير الماضي، صدور قرار نهائي من لجنة الاستئناف في منازعات الأوراق المالية، يقضي بتأييد قرار لجنة الفصل في المنازعات بإيقاع عددٍ من العقوبات على عدد من أعضاء مجلس إدارة مجموعة محمد المعجل أثناء مرحلة الاكتتاب.