TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تغطية اكتتاب "الأعمال التطويرية" 503% بسعر 65 ريالاً للسهم

تغطية اكتتاب "الأعمال التطويرية" 503% بسعر 65 ريالاً للسهم
تم الانتهاء من الاكتاب يوم أمس الاثنين

الرياض – مباشر: قالت شركة فالكم للخدمات المالية، المستشار المالي ومدير اكتتاب شركة الأعمال التطويرية الغذائية، إنه تم الانتهاء من الاكتتاب يوم أمس الاثنين، وبنسبة تغطية من قبل المستثمرين المؤهلين 503%. 

وأضافت الشركة، في بيان تلقى "مباشر" نسخة منه، أن طلبات الاكتتاب من قبل المكتتبين المؤهلين من أفراد وشركات وصناديق استثمارية بلغت 86 مليون ريال، للاكتتاب في عدد 250 ألف سهم، بسعر 65 ريالاً للسهم الواحد، والذي يمثل الحد الأعلى للطرح.

وأكد عبد الرحمن الأسمري عضو مجلس الإدارة أن الشركة تسير بخطى ثابتة وتستهدف افتتاح ما لايقل عن 8 فروع في السنة ضمن خططها الاسترتيجية للسنوات الخمس القادمة، وتتنوع الفروع بين مطاعم الوجبات السريعة المتخصصة وفروع العصائر الطبيعية. 

وأعلنت الأعمال التطويرية الغذائية 11 يناير الماضي نشرة الإصدار الخاصة بطرح أسهم الشركة في السوق الموازية -  نمو، ووافقت هيئة السوق المالية على طرح 250 ألف سهم من أسهم الشركة.

وتعتزم شركة السوق المالية السعودية "تداول" إطلاق "السوق الموازية - نمو" في 26 فبراير الجاري، وذلك بعد أن أصدرت هيئة السوق المالية السعودية قواعد التسجيل والإدراج في السوق.