TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الأندلس" تعلن آخر التطورات الخاصة بمشاريعها المستقبلية

"الأندلس" تعلن آخر التطورات الخاصة بمشاريعها المستقبلية
لا يوجد بعد أي أثر مالي لهذه التطورات
الأندلس
4320
0.56% 26.95 0.15

الرياض - مباشر: أعلنت شركة الأندلس العقارية، أنه فيما يخص التطورات المتعلقة بمشاريعها المستقبلية، فقد تم الانتهاء من تقسيم الأرض، وإصدار الصكوك للقطع المخصصة لمشروعها المشترك مع مجموعة سليمان الحبيب للخدمات الطبية القابضة، لتطوير وتشغيل مستشفى على أرض تابعة للشركة في جدة.

ووفقاً لبيان الشركة على "تداول"، اليوم الأحد، فقد تم البدء في إجراءات تأسيس شركة المشروع المشترك وفقاً لاتفاقية الشراكة المبرمة بين الشريكين، والتجهيز لإنهاء التصاميم والتقدم إلى الأمانة والجهات المعنية، ولا يوجد بعدُ أي أثر مالي ناتج عن هذه التطورات.

وقالت الشركة، بحسب البيان، إنه بخصوص مشروع الشركة المشترك مع شركة محمد عبدالعزيز الراجحي وأولاده للاستثمار، لإنشاء مركز تسوق على أرض على طريق الأمير ماجد بجدة، فقد تم توقيع عقد تأجير مع مستأجر رئيسي لمنطقة الهايبر ماركت في المشروع، وما زالت الشركة تنتظر صدور موافقة الأمانة بالترخيص للمشروع.

وأوضحت الشركة أنه لا يوجد تغير في تقدير تكلفة إنشاء المشروع، وسيتم بدء أعمال الإنشاء بنهاية 2016، ومن المتوقع انتهاؤها بالربع الرابع من 2017، وتتوقع الشركة أن يكون بدء تشغيل المشروع خلال الربع الأول من عام 2018.

وفيما يخص مشروع بانوراما جدة، فقد أشار البيان إلى أن العمل جارٍ مع الشريك المطور (شركة الحبيب)، على إعادة تطوير التصاميم الخاصة بالمشروع بما يتناسب مع التغيرات الإيجابية حوله وذلك وفقاً للجدول الزمني المعد لتنفيذ المشروع.

وأوضح البيان أنه من المتوقع أن تبدأ أعمال إنشاء المشروع بعد الانتهاء من تعديل التصورات النهائية لمكونات المشروع، وأخذ التصاريح اللازمة وذلك خلال الربع الرابع من عام 2017، كما أنه من المتوقع أن يتم إنهاء أعمال الإنشاء، وبدء التشغيل خلال الربع الرابع من عام 2020، ولا يوجد بعدُ أي أثر مالي ناتج عن هذه التطورات، حيث لا يزال المشروع في مراحله الأولى.

وكانت الشركة قد أعلنت في شهر أغسطس الماضي، آخر التطورات المتعلقة بمشاريعها المستقبلية التي ورد ذكرها في نشرة الإصدار.