TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخضري" تفوز بمشروع بـ69 مليون ريال يظهر أثره بالربع الثالث

"الخضري" تفوز بمشروع بـ69 مليون ريال يظهر أثره بالربع الثالث
يستمر تنفيذ المشروع 36 شهراً
الخضري
1330
-6.26% 5.39 -0.36

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري أنها فازت بمشروع من وزارة البيئة والمياه والزراعة لصيانة شبكات المياه وملحقاتها بقيمة 69 مليون ريال (18.4 مليون دولار أمريكي)، ويستمر التنفيذ 36 شهراً.

ووفقاً لبيان الشركة على "تداول"، اليوم الأحد، فإنه بناء على خطاب الترسية الوارد إلى الشركة من وزارة البيئة والمياه والزراعة بتاريخ 25 أغسطس الجاري، سوف تقوم الشركة بالإعلان عن توقيع العقد في حينه، ومن المتوقع أن يبدأ الأثر المالي لهذا المشروع خلال الربع الثالث من العام 2016م.

وكانت الشركة قد أعلنت في شهر يونيو الماضي، موافقة وزارة الشؤون البلدية والقروية على الطلب المقدم من الشركة للتنازل عن مشروع إنشاء مبنى أمانة الطائف، وقالت إن هذه الخطوة تأتي حسب خطة الشركة بتعديل نسبة المشاريع الحكومية في محفظة أعمالها لصالح المشاريع غير المرتبطة مباشرة بالإنفاق الحكومي.

وأعلنت الشركة في شهر مايو اكتمال إجراءات تأسيس 5 فروع محلية تختص بممارسة نشاط النظافة في جازان، وعرعر، والطائف، وحفر الباطن، والرياض، وذلك بعد الحصول على شهادات التسجيل التجاري لهذه الفروع، والصادرة من فرع وزارة التجارة والاستثمار بالمنطقة الشرقية.