TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنكان إماراتي وقطري يوفران تمويلاً إسلامياً بـ 140 مليون دولار

بنكان إماراتي وقطري يوفران تمويلاً إسلامياً بـ 140 مليون دولار
الصورة:من رويترز-اريبيان آي
بنك الدوحة
DHBK
1.42% 1.78 0.03

دبي - مباشر : قالت شركة صن رايز للعقارات المحدودة، قائمة ومؤسسة أصول في المنطقة الحرة بجبل علي، وعضو في إي بي جي للفنادق والمنتجعات السياحية في دولة الإمارات أنها أبرمت اتفاقية تمويل قرض لأجل مجمع وتسهيلات مرابحة بمبلغ 515 مليون درهم في دبي (140.167 مليون دولار).

وأوضحت "الشركة" عبر بيان تلقى مباشر نسخة منه أن  الإمارات دبي الوطني كابيتال المحدودة المنظم ومدير الاكتتاب الوحيد المفوض في هذه المعاملة.

وأضاف "البيان" أن بنك الدوحة وبنك الإمارات دبي الوطني كانا الممولين لهذه المعاملة، وقد تم الاكتتاب على هذه التسهيلات بشكل كامل من قبل الممولين، وسيتم استخدام هذه التسهيلات لغرض إنشاء فندق فخم اسمه "فندق إميرالد بالاس كمبنسكي" على نخلة جميرا.

وقال نفير مخيتاريان، مسؤول ترويج علامة فنادق ومنتجعات مجموعة إميرالد بالاس المحدودة، وشركة صن رايز للعقارات المحدودة: "إن هذا هو المشروع الثاني الرئيسي الذي يتم تأسيسه من قبل المجموعة، بعد استكمال مشروع فندق وشقق كمبنسكي السكنية التي هي جاهزة حالياً.

وأضاف أن شركته تسعى لأن نكون لاعباً رئيسياً في قطاع الضيافة في دبي، وسنقوم بتدشين المزيد من مشاريع الضيافة الأخرى في دبي قريباً جداً.

وأضاف :"توفر إي بي جي للفنادق والمنتجعات السياحية للمستثمرين من الأفراد والمؤسسات وحدات فندقية في فندق إميرالد بالاس كمبنسكي نخلة جميرا على أساس التملك الحر، مع إعادة تأجيرها إلزامياً للفندق.

وأعلن بنك الإمارات دبي الوطني مؤخراً أنه سيقوم كمدير للاكتتاب بتمويل قرض لأجل مجمع ثنائي الشريحة بمبلغ 155 مليون دولار أمريكي لإحدى شركات مجموعة ستاندرد بنك ليميتد في جنوب أفريقيا.