TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أرامكس" توصي بتوزيع 205 مليون درهم

"أرامكس" توصي بتوزيع 205 مليون درهم
الصورة من: رويترز - أريبيان آي
أرامكس
ARMX
0.00% 2.60 0.00

دبي ـ مباشر: قالت شركة أرامكس (ARMX)، المُدرجة في سوق دبي المالي إن مجلس الإدارة قد أوصى بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 14% من رأس المال بواقع 14 فلساً للسهم بقيمة 205 مليون درهم.

وأضافت الشركة في بيان نشر على موقع السوق أنه قد تقرر عقد الجمعية العمومية العادية للشركة يوم الخميس 9 أبريل، لمناقشة البيانات المالية والتوزيعات.

ويبلغ رأسمال الشركة 1.464 مليار درهم موزعة إلى 1.464 مليار سهم بقيمة اسمية درهم للسهم.

وأظهرت البيانات المالية للشركة لعام 2014، تحقيق صافي أرباح بلغ 318.4 مليون درهم مقابل 278 مليون درهم بالعام 2013 بنمو نسبته 15%.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة حسين هاشم، إن ارتفاع أرباح الشركة يعود بشكل أساسي إلى النمو القوي لإيرادات خدمات الشحن السريع الدولي والمحلي بالإضافة إلى التوسع المستمر في مجال التجارة الإلكترونية في أسواق النمو الرئيسية.

وحددت شركة الوطني كابيتال، التابعة لبنك الكويت الوطني القيمة العادلة لـ"أرامكس" عند مستوى 3.90 دراهم ،بعد الإعلان عن النتائج المالية السنوية ،مع توصية  بشراء السهم .

وتعمل أرامكس بالاستثمار في المشروعات التجارية والصناعية وتأسيسها وإداراتها في قطاع نقل البضائع والوثائق والمستندات عن طريق البر والبحر والجو والشحن والتخزين والخدمات اللوجيستية.