TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ولي العهد يُطمْئِنُ الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين

ولي العهد يُطمْئِنُ الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين
الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، يترأس الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء

الرياض – مباشر: ترأس الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء.

وطمأن ولي العهد، لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء، الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ وفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس".

وأعرب الأمير محمد بن سلمان، عن تقديره لكل من سأل عن خادم الحرمين الشريفين للاطمئنان على صحته، داعياً المولى عز وجل أن ينعم على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل وأن يمتعه بالصحة والعافية.

وأكد ولي العهد، خلال جلسة مجلس الوزراء، أن زيارته للمنطقة الشرقية أتت؛ في إطار حرص قيادة هذه البلاد على الالتقاء بالمواطنين في مختلف المناطق، والوقوف على مشاريع التنمية والتطوير التي تتحقق في مدن المملكة كافة.

وأطلع ولي العهد، مجلس الوزراء، على نتائج مشاركته في اجتماع الدورة العادية (الثالثة والثلاثين) لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة الذي عقد في مملكة البحرين، وما أولته المملكة العربية السعودية خلال فترة رئاستها للقمة (الثانية والثلاثين) من اهتمام بالغ بالقضايا العربية، وتطوير العمل المشترك، وتعزيز الأمن الإقليمي، والدفاع عن مصالح الدول العربية وشعوبها.

وتناول مجلس الوزراء مجمل أعمال الدولة خلال الأيام الماضية، ولاسيما ما يتصل بتعزيز التعاون الإقليمي والدولي، والدفع بمسارات العمل الثنائي والمتعدد مع الدول الشقيقة والصديقة نحو آفاق أرحب على مختلف الأصعدة والمجالات.

ورحب مجلس الوزراء بمخرجات الاجتماع الوزاري (الثاني) لمنتدى الحياد الصفري للمنتجين الذي استضافته المملكة، في إطار دورها المحوري والريادي على مستوى العالم وجهودها المستمرة في معالجة تحديات التغيرّ المناخي، والحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري.

ونوه المجلس، بالتوصيات الصادرة عن الملتقى العربي لهيئات مكافحة الفساد ووحدات التحريات المالية الذي عقد بالرياض، ويؤكد اهتمام المملكة بتعزيز أواصر التعاون الدولي في مجال مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب وجرائم الفساد على الأصعدة كافة.

وعد مجلس الوزراء فوز المملكة برئاسة المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألكسو" للمرة (الثالثة) على التوالي تأكيداً على دورها البارز في تطوير مجالات وبرامج المنظمة وتحقيق أهدافها وتعظيم أثرها في العالم العربي.

وقدر مجلس الوزراء ما حققه طلاب وطالبات المملكة من ميداليات وجوائز في المسابقتين الدوليتين (آيسف 2024) و(آيتكس 2024)، عاكسين بذلك الدعم الكبير والمتواصل الذي تقدمه الدولة لقطاع التعليم ومجالات البحث والابتكار؛ من أجل بناء الإنسان، وتمكينه من المنافسة العالمية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

خادم الحرمين يستكمل الفحوصات الطبية في العيادات الملكية بقصر السلام بجدة

قرار بتعديل نظام العمل المرن بالسعودية.. يرفع عدد الساعات إلى 160 ساعة شهريا

اتحاد الغرف السعودية يعلن تشكيل أول لجنة وطنية للتطوير العقاري

صادرات النفط الخام السعودي ترتفع خلال مارس لأعلى مستوى في 9 أشهر