TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي تشهد اليوم انطلاق فعاليات المعرض الدولي للإعلام الرقمي "كابسات 2024"

دبي تشهد اليوم انطلاق فعاليات المعرض الدولي للإعلام الرقمي "كابسات 2024"
دبي - صورة أرشيفية

مباشر- دبي: تشهد إمارة دبي، اليوم الثلاثاء، انطلاق فعاليات المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الاصطناعية "كابسات 2024" بنسخته الثلاثين اليوم في مركز دبي التجاري العالمي.

ويستقطب المعرض هذا العام أكثر من 450 شركة عارضة وقرابة 18 ألف زائر، ليشكّل بذلك منصة رائدة للتواصل والتطور المهني، ومواكبة أحدث التطورات والرؤى المتعلقة بهذا القطاع إلى جانب المجالات التي تركّز على المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوبي آسيا.

وتشمل المنتديات المُقامة في الحدث مناقشة عدد من الموضوعات الرئيسة، ومن ذلك أهميّة الذكاء الاصطناعي لصناعة الإعلام في منطقة الشرق الأوسط ومن الأكثر إبداعاً: الإنسان أم الذكاء الاصطناعي؟ واستكشاف إمكانات الرياضات الإلكترونية في قطاع البث وشباك التذاكر العربي.

ويتضمن المعرض برامج ديناميكية متعددة للبحث والتواصل، فيشهد عودة كونغرس المحتوى، الذي يوفّر فرصاً لاستكشاف المشهد الإعلامي المتطور، إضافة إلى قمة سات إكسبو، التي تعدّ منتدى رائداً يستهدف الموزعين، ويسهم في تعزيز الابتكار ضمن مجتمع التكنولوجيا الفضائية والأقمار الاصطناعية.

كما تنطلق اليوم النسخة الثانية من معرض إنتيغريت ميدل إيست، الحدث الأبرز في مجال التقنيات السمعية البصرية الاحترافية والإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويستمر حتى 23 مايو الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي وذلك بالتزامن مع «كابسات».

ويستضيف المعرض نحو 250 شركة عارضة إقليمية ودولية وأكثر من 50 مؤثراً، ويتيح الفرصة لاستكشاف الابتكارات ومنهجيات الدمج الملائمة في مجال التقنيات السمعية والبصرية، من خلال شاشات تفاعلية وأنظمة تحكم ذكية وتقنيات رسم للخرائط الرقمية وحلول تنظيم وإدارة الفعاليات الحيّة.

دبي تستضيف فعاليات النسخة الثانية لملتقى الأعمال والاستثمار نهاية مايو

انطلاق فعاليات معرض سوق السفر العربي اليوم في دبي