TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

درايف للتمويل تصدر سندات توريق بقيمة 1.4 مليار جنيه

درايف للتمويل تصدر سندات توريق بقيمة 1.4 مليار جنيه
درايف للتمويل والخدمات المالية غير المصرفية
جي بي كورب
GBCO
-0.53% 11.35 -0.06

القاهرة – مباشر: أعلنت شركة درايف للتمويل والخدمات المالية غير المصرفية، إحدى الشركات التابعة لجي بي كابيتال الذراع التمويلي لمجموعة جي بي كورب، إغلاقها للإصدار الخامس لسندات توريق بقيمة 1.4 مليار جنيه. ويعد هذا الإصدار هو الثاني من البرنامج الخامس لشركة كابيتال للتوريق يإجمالي مبلغ 5 مليارات جنيه.

ولفت أحمد أسامة، العضو المنتدب التنفيذي للشركة، في بيان اليوم، إلى الإقبال الكبير من المستثمرين على هذا الإصدار حيث زاد حجم الطلب من قبل الجهات المستثمرة والذي بلغ أكثر من ضعفي مبلغ الإصدار.

بدوره، ذكر ريمون جابر، رئيس قطاع التمويل لشركة درايف للتمويل، أن تنوع مصادر التمويل للشركة ساهم في التوسع في خدمات التمويل وانتشارها جغرافيًا مما ساهم في زيادة الحصة السوقية للشركة في أنشطة التمويل الإستهلاكي والتخصيم.

ولفتت الشركة في بيان، إلى أنه تم طرح الإصدار على ثلاث شرائح مختلفة، حيث بلغت قيمة الشريحة الأولى 546.8 مليون جنيه، ومدتها 13 شهراً، بينما تبلغ قيمة الشريحة الثانية 644.9 مليون جنيه، ومدتها 36 شهراً، وتبلغ قيمة الشريحة الثالثة 210.3 مليون جنيه، ومدتها 58 شهراً.

وقام البنك التجاري الدولي بدور المستشار المالي والمدير والمرتب والمروج للإصدار، كما قام البنك العربي الأفريقي بدور أمين حفظ وضامن للتغطية ومتلقى الاكتتاب، وقام مكتب الدريني للمحاماة بدور المستشار القانوني للإصدار، ومكتب شريف منصور دبوس – راسل بيدفورد بدور مراجع الحسابات.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

المالية المصرية: تبكير مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو للعاملين بالدولة

عقب تقرير "فيتش".. المالية: اقتصاد مصر بدأ استعادة ثقة مؤسسات التصنيف الدولية​

مدينة مصر للإسكان تطلق مشروع "شية" بإجمالي مبيعات 5.1 مليار جنيه

أرباح بنك كريدي أجريكول - مصر تقفز لـ2.2 مليار جنيه بالربع الأول من 2024