TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرامكس الإماراتية تعين "أرقام سيكيوريتيز" مزوداً للسيولة

أرامكس الإماراتية تعين "أرقام سيكيوريتيز" مزوداً للسيولة
شركة أرامكس
أرامكس
ARMX
0.38% 2.67 0.01

مباشر- دبي: أعلنت شركة أرامكس، المدرجة في سوق دبي المالي، اليوم الأربعاء، تعيين شركة أرقام سيكيوريتيز مزوداً للسيولة على أسهمها المدرجة في سوق دبي المالي.

وأشارت أرامكس في بيان إلى أنه بموجب شروط الاتفاقية المنعقدة لمدة عام واحد، ستبدأ شركة أرقام سيكيوريتيز بتداول أسهم أرامكس بشكل مستقل عن طريق تقديم عروض أسعار في اتجاهين ضمن نظام التداول في السوق بما يتوافق مع المعايير المحددة للتفويض.

وتتضمن تلك المعايير ألا تتجاوز ملكية شركة أرقام سيكيوريتيز في أي وقت 5 بالمائة من إجمالي عدد أسهم شركة أرامكس المدرجة في السوق، وفي إطار لوائح وضوابط سوق دبي المالي وهيئة الأوراق المالية والسلع.

وأوضحت "أرامكس، أنه قد تم الحصول على جميع الموافقات التنظيمية، مشيرة إلى أن قرار تعيين مزود سيولة مرخص يأتي وفقاً لما اعتمده مجلس الإدارة في 8 ديسمبر 2023؛ بهدف تعزيز السيولة للمشاركين في السوق وتقليل الفارق بين أسعار العرض والطلب.

يُشار إلى أن أسهم أرامكس تتيح نسبة 50% تداول حر وهي متاحة بنسبة 100% للاستثمار الأجنبي لتوسيع محفظتها من المساهمين الاستراتيجيين، حيث تمتلك شركة جيوبوست 28% وموانئ أبوظبي 22% من أسهم شركة أرامكس.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"أرامكس" الإماراتية تعتزم استثمار 100 مليون دولار لتوسيع الأعمال في 2024

أرباح "أرامكس" الإماراتية السنوية تستقر خلال 2023 رغم تراجع الإيرادات