TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"غرفة الكويت" تدعو إلى حضور مؤتمر الفرص الاستثمارية في أوزبكستان

"غرفة الكويت" تدعو إلى حضور مؤتمر الفرص الاستثمارية في أوزبكستان
غرفة تجارة وصناعة الكويت

الكويت – مباشر: دعت غرفة تجارة وصناعة الكويت إلى حضور مؤتمر ومعرض الفرص الاستثمارية والتجارية والسياحية في أوزبكستان، يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 13 و14 مايو/أيار 2024، المقام بدولة الكويت.

يأتي ذلك وفق بيان صادر عن الغرفة، اليوم الخميس، أعلنت به زيارة وفد اقتصادي من جمهورية أوزبكستان برئاسة ناظمجان خالمورادوف النائب الأول لوزير الاستثمار والصناعة والتجارة في أوزبكستان، وذلك خلال الفترة من 12 إلى 15 مايو/أيار الحالي.

ويضم الوفد 92 عضواً من مسؤولين حكوميين، وأصحاب أعمال يمثلون عدة قطاعات منها: المعدات والآلات الزراعية، الفواكه والخضراوات الطازجة والمجففة، منتجات تغليف الأغذية، الحلويات والبسكويت، العسل الطبيعي، الغزل والنسيج والملابس، زيت بذرة القطن.

كما يضم مجالات الخدمات الطبية والمنتجات الصيدلانية، المواد العازلة، الأسفلت، الجرانيت، ألواح الكوارتز والبلاستيك المزخرفة، الخدمات الجيولوجية، إنتاج المكونات الكهربائية والإلكترونية، أكياس البولي بروبيلين، مواد حماية المركبات، الترفيه والإنتاج الإعلامي، تصنيع مواد القياس والتحكم والاختبار والملاحة.

يأتي ذلك إلى جانب المقسمات والمقرنات الضوئية، أجهزة المودم، الأنابيب النحاسية لأنظمة التبريد، الأثاث والأدوات المنزلية، العطور، ألعاب الأطفال، البنوك، شركات السياحة، الموارد البشرية، العقارات، مقاولات البتروكيماويات.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"المركزي الكويتي" يوافق لـ"برقان" على استرداد أوراق مالية بـ500 مليون دولار

"الخليج للتأمين" تكشف مستجدات توقيع اتفاقية لبيع حصتها في "بروج"

"القوى العاملة": لائحة تكويت العقود الحكومية تدخل حيز التنفيذ