TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السويدي إليكتريك تستهدف رفع طاقتها الإنتاجية إلى 12 ألف فولت أمبير في 2025

السويدي إليكتريك تستهدف رفع طاقتها الإنتاجية إلى 12 ألف فولت أمبير في 2025
السويدي إليكتريك

القاهرة - مباشر: قال المدير العام لقطاع المحولات الكهربائية بشركة السويدي إلكتريك، وليد الجندي، إن القدرة الإنتاجية للمصنع تصل إلى 8 آلاف فولت أمبير، متوقعاً زيادته إلى 12 ألف فولت أمبير العام المقبل.

وأوضح الجندي أن "السويدي إلكتريك" تستهدف كذلك مضاعفة الوحدات المنتجة من محولات التوزيع المغمورة بالزيت من 4 آلاف إلى 12 ألف محول سنوياً بحول منتصف 2025؛ وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الثلاثاء.

وشدد الجندي على أهمية توطين صناعة المنتجات الكهربائية المستخدمة في مشروعات البنية التحتية، بما يساهم في تقليل فاتورة الاستيراد الدولارية.

وقال محمد عطية، المدير العام لمصنع "باص باي" التابع للشركة: "نصدر حالياً إلى الإمارات، والسعودية، وقطر، والكويت، والبحرين ونسعى للتوسع في أسواق دول الخليج".

وأضاف: "نسعى لدخول السوق الأوروبية حيث إن منتجات المصنع تتوافق مع الاشتراطات والمعايير الأوروبية بنسبة كبيرة، وجاري استيفاء باقي المتطلبات"، لافتاً إلى أن المصنع قام بتصدير المحولات إلى عدة دول أوروبية كإسبانيا.

وتابع: "المصنع يستهدف زيادة التصدير إلى 60 و40 في المائة للسوق المحلية، مقارنة بـنحو 50 في المائة تصدير و50 في المائة للسوق المحلية حالياً".

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

عمومية السويدي إلكتريك تقرر توزيع كوبون نقدي وتخفيض رأس المال

عقب تقرير "فيتش".. المالية: اقتصاد مصر بدأ استعادة ثقة مؤسسات التصنيف الدولية​

مدينة مصر للإسكان تطلق مشروع "شية" بإجمالي مبيعات 5.1 مليار جنيه

أرباح بنك كريدي أجريكول - مصر تقفز لـ2.2 مليار جنيه بالربع الأول من 2024